Booking.com

بدأت طيران الجزيرة توفير قسائم للسفر لكافة المناسبات لعملاءها مباشرةً عبر موقعها بقيمة 15، 25، 50، و100 دينار كويتي؛ لإهدائها وإرسالها مباشرةً إلى من يريدون للسفر إلى أي من الوجهات التي تخدمها الجزيرة، وفي أي وقت يفضلونه.

قسائم السفر من طيران الجزيرة
يمكن إهداء قسائم السفر عبر موقع طيران الجزيرة

وبذلك تُعد طيران الجزيرة الناقلة الوحيدة في الشرق الأوسط التي توفر هذه الخدمة لمسافريها؛ إذ أمكنهم شراء قيمة القسيمة التي يريدون اهدائها وبعثها فوراً ومباشرة إلى المستفيد على بريده الإلكتروني، ويمكن للمستفيد استخدام هذه القسيمة عبر موقع طيران الجزيرة أو مركز الاتصال أو بزيارة أحد مكاتب الشركة. ويمكن استخدام قسيمة طيران الجزيرة خلال عامٍ من اصدارها، وقسيمة واحدة للقيام بكل حجز جديد أو لدفع الفارق عند تغيير حجز أو تغيير درجة السفر.

[ad#Ghada200x200]

وقال الرئيس التنفيذي في شركة طيران الجزيرة، ستيفان بيتشلر: “قسائم طيران الجزيرة هي هدية مميزة لأي مناسبة كانت وطريقة جديدة ورائعة لمفاجأة الأحباء.  ويمكن للمستفدين من هذه الهدية الاختيار من بين 17 وجهة في المنطقة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو لرحلة مميزة إلي إحدى الوجهات الغنية تاريخياً، كل ذلك بمواقيت وترددات تناسب الجميع.”

وتأتي هذه الخطوة ضمن خدمات طيران الجزيرة الأخرى مثل منح المسافرين 40 كيلوجراماً مجاناً لإجمالي وزن الأمتعة المسجلة وبصفة دائمة إلى جميع الوجهات التي تشغل إليها الشركة، ووجبات ومرطبات مجانية للمسافرين على الدرجة السياحية وحرية الاختيار من قائمة طعام شهية على درجة “الجزيرة لرجال الأعمال”.

ومن ناحية أخرى أطلقت طيران الجزيرة عرضها لهذا الأسبوع تحت اسم “لاتفوت عطلة العيد” ويُتاح للحجز من اليوم الأحد 28 أغسطس وحتى الخميس القادم 1 سبتمبر، على أن يكون السفر في الفترة من 28 أغسطس إلى 10 سبتمبر 2011. ويشمل العرض وجهات متنوعة منها دبي والأسكندرية وشرم الشيخ وإسطنبول.

**المصدر: الأنباء الكويتية
[ad#Ghada Links]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت