Booking.com

أطلقت هذا الأسبوع شركة “طيران الجزيرة” أكبر عروضها لهذا العام “ميجا Sale” على تذاكر السفر ذهاباً من الكويت؛ إذ توفر للمسافرين تذاكر ابتداءً من 20 ديناراً كويتياً تشمل الضرائب والرسوم. ويسري العرض لغاية 6 أكتوبر على الرحلات ما بين الثاني من أكتوبر و15 ديسمبر، ويمكن للمسافرين الاستفادة من هذا العرض بالحجز مباشرة على موقع الجزيرة على الإنترنت.

عرض ميجا من طيران الجزيرة
أسعار التذاكر في عرض طيران الجزيرة “ميجا Sale”

وتمنح “طيران الجزيرة” للمسافرين 40 كيلوجراماً مجاناً لإجمالي وزن الأمتعة المسجلة، كما تمنح وجبات ومرطبات مجانية ضمن قائمة وجبات متجددة شهرياً للمسافرين. بجانب توفير درجة “الجزيرة لرجال الأعمال” بأسعار تنافسية، ومقصورة مخصصة وخدمة تسجيل الأمتعة خاصة بهم، وقاعة لرجال الأعمال في المطارات. كما أضافت “الجزيرة” خدمة جديدة الشهر الماضي بتوفير شراء قسائم للسفر كهدايا لكافة المناسبات عبر موقعها بقيمة 15، 25، 50، و100 دينار كويتي؛ لإهدائها وإرسالها مباشرةً عبر البريد الإلكتروني إلى أي شخص للسفر إلى أي من الوجهات التي تخدمها الجزيرة، وفي أي وقت يفضلونه.

وقال نائب الرئيس للمبيعات في “طيران الجزيرة” رفيق بغدادي أن “للكويت موقع جغرافياً مميزاً لمحبي الرحلات القصيرة، لأنها محاطة بوجهات مميزة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو للعمل أو للاسترخاء خلال عطلة قصيرة، وتوفر الشركة أفضل العروض، لهذه الوجهات على مدار العام وعرض الـ “ميجا Sale” الذي أطلقته هو أكبر العروض التي نقدمها هذا العام”.

[ad#Ghada648x60]

يذكر أن “طيران الجزيرة” عضو في الاتحاد الدولي للنقل الجوي “آياتا”، وتشغّل أحد أحدث الأساطيل من طائرات “إيرباص A320” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ونقلت في عام 2010 أكثر من 1.3 مليون مســافر، ما يعادل 15% من إجمالي المسافرين من وإلى مطار الكويت الدولي. وتخدم وجهات متنوعة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، منها دبي، والبحرين، وبيروت، والاسكندرية، وعمان، ودمشق، وإسطنبول، وشرم الشيخ، وأسيوط، وحلب، ودير الزور، والأقصر، ومشهد، وسوهاج، وجدة، والرياض، والقاهرة.

**المصدر: الراي الكويتية

[ad#Ghada Links]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.