Booking.com

AME أطلقت “شركة طيران الجزيرة”، شركة الطيران الإقليمية في الشرق الأوسط، أقوى عروضها المخفضة تحت عنوان:“لا تفوت روائع هذا الصيف”. ويتزامن هذا العرض مع استعدادت الشركة لإطلاق مجموعة من الوجهات لموسم الصيف.الجدير بالذكر أن الضيوف الذين سيقومون بإختيار السفر مع “طيران الجزيرة” لقضاء عطلتهم الصيفية سيتمتعون بحرية كبيرة عند اختيار رحلاتهم من بين أكثر وجهات العطلة الصيفية إثارة في المنطقة، إضافة إلى الاستفادة بأسعار طيران الجزيرة الأفضل قيمة وتشمل تلك الوجهات مدينة أنطاليا، حيث المنتجع الشاطئي الرائع الواقع على تلة مرتفعة في تركيا، إلى جانب الغردقة، المنتجع الشاطئي المحبذ بالنسبة لهواة الغوص في مصر والواقع على البحر الأحمر، وكذلك صلالة، الجزيرة الخضراء في عمان، ولارنكا ذلك المنتجع البحري الخلاب في قبرص.

وتعليقاً على هذه المناسبة، قال ستيفان بيتشلر، الرئيس التنفيذي لـ”شركة طيران الجزيرة”: “تمنح ”طيران الجزيرة” دوماً أفضل قيمة لعملائها مقارنة بأي شركة طيران أخرى في المنطقة. ولهذا فإن حجز رحلاتكم معنا يوفر الكثير من ميزانية سفركم ، وخاصة اذ كنتم تخططون لقضاء العطلة الصيفية مع العائلة”.

وأضاف: “الأكثر من ذلك، أنه كلما بكر عملاؤنا بالحجز، كلما حصلوا على أسعار أفضل، ولذا فإن إجراء الحجز من الآن سيضمن قيمة رائعة للتذاكر أثناء العطلة الصيفية، ذلك بالإضافة إلي مجموعة مثيرة من الوجهات الصيفية الرائعة وخدماتنا الودية المميزة علي متن الطائرة وجدوال رحلاتنا المثالية”.

يُشار إلى أن “شركة طيران الجزيرة” تقوم حاليًا بتشغيل أسطول مكوّن من 11 طائرة من طراز إيرباص A320 مزودة جميعها بمقاعد جلدية مميزة للشركة. وتوفر مقصورة “درجة رجال الأعمال” على “طيران الجزيرة” لركابها المزيد من الراحة والرفاهية، بما في ذلك سهولة وبساطة الحجز والمكاتب المخصصة لتسجيل الدخول للطائرة، إلى جانب السماح لهم بوزن مجانى للأمتعة يصل إلى 40 كجم. كما تتوفر لعملاء “درجة رجال الأعمال” إمكانية الدخول إلى قاعات الضيافة بالمطار، فضلاً عن الخدمات المميزة والبرامج الترفيهية على متن الطائرة. وتسير “شركة طيران الجزيرة” رحلاتها إلى 21 وجهة، وأربع وجهات صيفية موسمية في 14 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوربا وتركيا وإيران.

و يمكن للمسافرين حجز رحلاتهم واختيار مقعدهم المفضل والدفع عبر موقع الشركة الإلكتروني www.jazeeraairways.com مع خيارات إضافية لشراء تأمين السفر أو استئجار سيارة أو الحجز في أحد الفنادق لدى شركاء الشركة المعتمدين.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.