Booking.com

موسوعة المسافر ـ أطلقت طيران الخليج عرضاً جديداً لمدة 30 ساعة  فقط يشمل تخفيض 30% على جميع الرحلات خلال شهر رمضان المبارك عند الحجز عبر موقع طيران الخليج فقط  ، في الفترة من الساعة السابعة صباحاً بتوقيت جرينيتش (العاشرة صباحاً بتوقيت البحرين) من اليوم 30 يونيو حتى الساعة الواحدة مساءً بتوقيت جرينيتش (الرابعة مساءً بتوقيت البحرين) من الغد 1 يوليو 2010 .

عرض طيران الخليج خلال رمضان
عرض طيران الخليج خلال شهر رمضان المبارك

و ينطبق هذا العرض على الرحلات المنطلقة من دول مجلس التعاون (البحرين، الكويت، عُمان، قطر، السعودية والإمارات العربية المتحدة)، و أيضاً اليمن، مصر، لبنان، سوريا، الأردن، العراق، إيران وباكستان إلى أيٍ من وجهات طيران الخليج المتنوعة . على أن يكون تاريخ المغادرة و العودة بين 10 أغسطس و 9 سبتمبر 2010.

و يسري العرض عند الحجز عبر موقع طيران الخليج فقط و يُطبق بشكل تلقائي على الدرجتين الاقتصادية و درجة الصقر الذهبي ، مع استثناء التخفيضات التي يقدمها موقع طيران الخليج تحت مسمى ‘Web Deal’ أو ‘عروض الويب’ ، أو أي تخفيضات أخرى ، و كذلك مع استثناء رحلات الرمز المشترك وخدمات الباص (مثال: من الدمام إلى البحرين) . كما أن أسعار التذاكر لا تشمل الضرائب و الرسوم الإضافية،  و لا ينطبق هذا العرض على تذاكر الأطفال (أقل من عامين) .

وتربط خطوط طيران الخليج البحرين بدول مجلس التعاون الخليجي، وسائر أنحاء منطقة الشرق الأوسط ، كما تمتد شبكة خطوطها الجوية من أوروبا إلى آسيا، وتغطي أكثر من 43 مدينة في 28 دولة، ويتألف أسطولها من 35 طائرة تغطي خطوط الشبكة برحلات مباشرة بدون توقف.

** يُمكن مشاهدة تفاصيل العرض من هنا .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.