Booking.com

أطلقت طيران الخليج سلسلة من العروض احتفالاً بشهر رمضان المبارك تم تصميمها لشرائح مختلفة من العملاء بما في ذلك العائلات، ومتسوقي عطلة نهاية الأسبوع، والأزواج، والأصدقاء، وأعضاء برنامج المسافر المتميز.

باقة العائلة

للعملاء اللذين يسافرون مع أزواجهم/زوجاتهم وأطفالهم، وضعت طيران الخليج “باقة العائلة” حيث أن كل اثنين من البالغين يبتاعون تذاكر سفر مدفوعة الأجرة بالكامل، سيحصلون على عرض دفع مبلغ دينار بحريني واحد فقط عن كل طفل عند السفر مع اثنين من أطفالهم. وتتاح التذاكر للبيع من الآن حتى 10 أغسطس، وللسفر من 3 إلى27 أغسطس، على أن تكون رحلات العودة قبل 30 سبتمبر.

طائرة طيران الخليج
أطلقت طيران الخليج حزمة عروض متنوعة للمسافرين خلال شهر رمضان

باقة “نصف السعر”

أما بالنسبة للأزواج أو لشخصين معاً وضعت الناقلة عرض “نصف السعر”، والتي يتمكن بموجبها الأفراد من دفع تذكرة واحدة كاملة الاجر والحصول على خصم 50 ٪ عند شراء التذكرة الاخرى. التذاكر متواجدة  الآن للبيع حتى 27 أغسطس، ويمكن للعملاء السفر من 03 إلى27 أغسطس والعودة بحلول 30 سبتمبر.

باقة ‘المتسوقين في عطلة نهاية الاسبوع”

وبالنسبة للأشخاص اللذين يحبون التسوق في عطلة نهاية الاسبوع صممت طيران الخليج باقة ‘المتسوقين في عطلة نهاية الاسبوع”، هذا العرض متاح للعملاء للسفر من البحرين والدمام ومنطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا والتي تقدم خصم قدره 25 ٪ لأي من وجهات طيران الخليج في دول الخليج وبانكوك. ويتاح هذا العرض للسفر يومي الخميس والجمعة فقط. التذاكر متواجدة للبيع من 01 إلى 28 أغسطس ورحلات العودة يجب أن تكون قبل 30 سبتمبر.

[ad#Ghada648x60]

باقة “الطيور المبكرة”

ولهؤلاء الذين يخططون لسفرهم مبكراً بأسبوعين قبل رحلتهم توفر طيران الخليج باقة ‘الطيور المبكرة”، وتشمل على خصم 20 ٪ على أسعار التذاكر. هذا العرض متاح للعملاء للسفر من البحرين ووجهات محددة في دول الخليج و الشرق الأوسط وشمال افريقيا، إلى أي من وجهات طيران الخليج المختلفة التي يختارها المسافر من دول الخليج والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية والشرق الأقصى وأوروبا. التذاكر متواجدة للبيع 01 إلى 27 أغسطس والعودة قبل 30 سبتمبر، ولايمكن استخدام هذا العرض جنبا إلى جنب مع أي من العروض الترويجية الرمضانية الأخرى.

برنامج المسافر المتميز

وكحافز إضافي لأعضائها المخلصين من برنامج المسافر المتميز وضعت شركة طيران الخليج عرض يشمل خصم 50% من الأميال، والذي يجيز لمستخدمية من أعضاء المسافر المتميز من استخدام النصف فقط لعدد الأميال المطلوبة عادةً لشراء التذاكر، وذلك لجميع وجهات طيران الخليج. التذاكر متاحة الآن للبيع حتى 27 أغسطس والسفر من 1 أغسطس والعودة قبل 30 سبتمبر.

ويمكن شراء التذاكر لأي من العروض أعلاه على الموقع الالكتروني لطيران الخليج gulfair.com اومكتب مبيعات المنامة، أو عن طريق الاتصال بمركز طيران الخليج العالمي على 17335777 والذي يعمل على مدار الساعة.

وعلق مدير المبيعات لطيران الخليج السيد عبدالملك الساعي قائلاً ” ونحن على أبواب شهر رمضان المبارك، تكثر الناس من السفر لأسباب عدة منها زيارة الأهل والأصدقاء أو قضاء عطلة نهاية الأسبوع في التسوق. وكبادرة من الناقلة الوطنية اتجاه عملائها قمنا بابتكار سلسلة من العروض المصممة خصيصا لكل فئة من المسافرين بدلا من عروض الخصم المباشر العامة على التذاكر، والتي نقوم بها في نفس الوقت من كل عام. أنا متأكد من أن هذه العروض القيمة ستلقى استحسانا كبيرا من قبل عملائنا”.

وتأسَّسَت شركة طيران الخليج، الناقلة الوطنية للبحرين، عام 1950، وتربط خطوط الشركة البحرين بأكثر من 51 مدينة في 33 دولة في بدول الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا، ويتألف أسطولها من 35 طائرة تغطي خطوط الشبكة برحلات مباشرة بدون توقف.

[ad#Ghada Links]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت