Booking.com

AME ـ قامت شركة طيران الخليج ، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين ، بإضافة خدمتين جديدتين إلى باقة خدمات منتجاتها الجديدة المقدمة لعملائها على موقعها الإلكتروني، حيث سيتمكن مسافرو طيران الخليج الذين يسافرون من وإلى فرانكفورت التنقل مجاناً من وإلى أية مدينة من المدن التي تندرج تحت خدمة القطار الأكثر شعبية “دويتشه بان” أو شركة السكك الحديدية الوطنية الألمانية .

قطارات دويتشه بان
قطارات دويتشه بان 

و سيتمكن المسافرون عند حجز تذاكرهم على الموقع الإلكتروني من مطار فرانكفورت، من حجز تذاكر تنقلهم بالقطار إلى المطار من أي من الوجهات التي تندرج تحت خدمة “دويتشه بان” للقطارات في جميع أنحاء ألمانيا دون أية تكلفة إضافية. كل ما عليهم القيام به هو حجز تذاكرهم عن طريق الإنترنت واستبدال القسيمة في أي من أجهزة بيع تذاكر “دويتشه بان” في يوم مغادرتهم. سيتمكن العملاء من السفر مجاناً على واحدة من أفخم خدمات القطارات في أوروبا سواء إلى ميونيخ أو كولونيا أوشتوتجارت أو دوسلدورف.

وبالمثل ، سيتمكن مسافرو طيران الخليج من وإلى مطار لندن هيثرو من التنقل بين مطار هيثرو ومحطة بادينجتون في وسط لندن عن طريق مطار هيثرو في خدمة القطار السريع بأسعار مخفضة. و يمكن الحصول على تذاكر القطار المخفضة عن طريق الحجز المسبق لتذاكر القطار على gulfair.com ومن ثم طباعة التذكرة والتوجه مباشرة إلى محطة القطار، والتي تعد وسيلة تنقل أرخص بكثير من سيارات الأجرة السوداء وليس هناك حاجة للوقوف طويلاً في الطابور لشراء التذاكر. ومن ثم إبراز التذكرة لموظف خدمة العملاء على متن القطار الذي سوف يقوم بمسح ضوئي للتذكرة والتحقق من صلاحيتها.

وعلق لارس دينلو المدير التنفيذي للمبيعات والتوزيع بطيران الخليج: “نحن نسعى باستمرار لجعل تجربة السفر لعملائنا أسهل وأكثر متعة وخالية من المتاعب وبأسعار معقولة” . وأضاف ” إن الاتفاقات التي توصلنا إليها مع اثنين من أفضل مزودي خدمات القطارات المعروفة في أوروبا هي أكبر مثال على ذلك. والآن بإمكان مسافري طيران الخليج توفير المال عن طريق شراء تذاكر القطار بهذه الطريقة حيث أنها عادة ما تكون غالية الثمن في أوروبا. إن هدفنا هو تقديم أفضل قيمة مقابل النقود التي يدفعها مسافرونا من دون المساس بجودة خدماتنا، بينما نواصل طرح المزيد من المنتجات والخدمات المبتكرة”.

[ad#Ghada200x200]

وتربط خطوط طيران الخليج مملكة البحرين بدول مجلس التعاون الخليجي، وسائر أنحاء منطقة الشرق الأوسط، كما تمتد شبكة خطوطها الجوية من أوروبا إلى آسيا، وتغطي أكثر من 43 مدينة في 28 دولة، ويتألف أسطولها من 35 طائرة تغطي خطوط الشبكة برحلات مباشرة بدون توقف.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت