حصلت شركة طيران ناس على جائزة “أفضل شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط” ضمن حفل جوائز السفر العالمية المرموقة لعام 2017، وكانت هذه هي المرة الثالثة على التوالي التي يفوز فيها الناقل الوطني السعودي بهذه الجائزة والتي تعد بمثابة جوائز الأوسكار في قطاع الطيران.

وتقديرًا من طيران ناس لضيوفه المسافرين؛ فقد أعلن طيران ناس عن خصم 30% على جميع رحلاته الداخلية لمدة أسبوع، حيث سيبدأ العرض من اليوم 30 أكتوبر وحتى 5 نوفمبر.

وستكون فترة السفر لمدة شهر كامل ابتداءً من 5 نوفمبر وحتى 5 ديسمبر، حيث يمكن لضيوف طيران ناس الحجز عبر الموقع الإلكتروني flynas.com، أو مركز الاتصال 920001234 على مدار الساعة ، أو من خلال تطبيق طيران ناس للهواتف الذكية.

وقد تأسست جوائز السفر العالمية عام 1993 لتكون تقديرًا واحتفاءً بالتميز في كافة قطاعات السياحة، لتصبح اليوم أحد أهم الجوائز وأشملها في قطاع السياحة والسفر.

وبهذه المناسبة علّق بندر المهنا، الرئيس التنفيذي لمجموعة طيران ناس، بقوله: “إن حصولنا على جائزة أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط للمرة الثالثة على التوالي انعكاس للتطور والنمو الذي نعمل عليه في طيران ناس، والثقة التي نفخر بها جدًا من ضيوفنا المسافرين ونعمل دائمًا على تحقيق كل ما يرضيهم”.

وتابع: “تأتي هذه الجائزة بعد حصول طيران ناس في شهر يوليو الماضي على جائزة سكاي تراكس كأفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط لعام 2017، لنبرهن للجميع أن طيران ناس ينمو بخطى ثابتة لتحقيق الريادة والمزيد من النجاحات والتفوق”.

شارك برأيكإلغاء الرد