Booking.com

أعلن “طيران ناس” الناقل الوطني السعودي تدشين وجهات داخلية جديدة من مطار الملك خالد الدولي إلى كل من مطار الأمير سلطان بن عبد العزيز بتبوك بمعدل رحلة يومياً، ومطار حائل الدولي بمعدل أربع رحلات أسبوعياً، وذلك ابتداء من يوم 23 سبتمبر 2014 بالتزامن مع اليوم الوطني الـ84 للمملكة العربية السعودية.

طيران-ناس

“طيران ناس” يعزز حضوره محلياً بتدشين رحلاته إلى تبوك وحائل والقصيم

كما تقرر انطلاق رحلات يومية من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة إلى مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقصيم ابتداءً من شهر أكتوبر للعام الجاري.

وكشف “طيران ناس” عن مفاجأة ترويجية كبرى تتيح لضيوفه السفر إلى جميع أنحاء المملكة بـ84 ريالاً فقط في اليوم الوطني الرابع والثمانين للمملكة العربية السعودية الموافق 23 سبتمبر 2014، وذلك خلال مؤتمر صحفي نظمه طيران ناس في مطار الملك خالد الدولي بالرياض يوم أمس الاثنين الموافق 1 سبتمبر 2014 بمناسبة تدشين الوجهات المحلية الجديدة بحضور مدير عام مطار الملك خالد الدولي يوسف بن إبراهيم العبدان، وممثلي الإدارة التنفيذية بطيران ناس والإعلاميين من الصحافة المحلية والإقليمية.

وأشارت إدارة مطار الملك خالد الدولي إلى أن “طيران ناس” يلعب دوراً رائداً في تطور صناعة السفر الجوي بالمملكة من خلال الوجهات الجديدة التي يضيفها إلى شبكة خطوطه الداخلية والخارجية على حد سواء، وعروض السفر المتميزة التي يطلقها بشكل مستمر علاوة على مبادراته بالمشاركة في المناسبات والفعاليات الوطنية، مؤكدة سعادتها بالتعاون مع طيران ناس بما يسهم في تقديم خدمات أفضل للمسافرين عبر مطار الملك خالد الدولي.

فيما قال وائل بن محمد السرحان مدير عام التسويق والاتصالات بطيران ناس: “إنه ضمن مبادرة طيران ناس لتعزيز موقعه التنافسي في سوق النقل الجوي بمطار الملك خالد الدولي وإضافة المزيد من الوجهات المحلية الجديدة تنطلق رحلاتنا الجديدة إلى حائل وتبوك تزامناً مع اليوم الوطني السعودي، كاشفاً الستار عن مفاجأة ترويجية خاصة يقدمها طيران ناس لضيوفه بمناسبة اليوم الوطني الـ84 للمملكة العربية السعودي”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تعليقات

  • ما شاء الله اقوي عرض تقدمه طيران ناس بهذه اليوم العظيم . شكرا طيران ناس

  • تفاعل وتجاوب مع هذا اليوم الغالي على قلوبنا من خلال هذا العرض الجميل في انتظار بقية الشركات ايش بتقدم للمواطن في يومه التاريخي

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت