Booking.com

أعلنت طيران ناس عن عرضها لهذا الأسبوع ضمن عروض “يوم ناس” كل يوم ثلاثاء، و يشمل عرض الأسبوع الحالي السفر من مدينة الرياض (RUH) إلى مدينة كراتشي الباكستانية (KHI)، بسعر 399 ريال سعودي، ويشمل سعر التذكرة رحلة الذهاب فقط، مع الضرائب والرسوم.

كراتشي ليلاً ـ باكستان
مدينة كراتشي ليلاً

ويتوفر عرض “يوم ناس” للأسبوع الحالي للحجوزات المدفوعة و المؤكدة ليوم الثلاثاء 19 يوليو 2011 فقط، على أن يكون السفر في الفترة من 16 أغسطس  إلى 16 سبتمبر 2011. وتُعد كراتشي المركز المالي والاقتصادي لباكستان، وأكبر مدنها سكاناً، بجانب كونها ميناء هام على بحر العرب.

و بدأت طيران ناس العمل في فبراير 2007، وتُعد أول شركة طيران اقتصادي في السعودية، وتتبع الشركة الوطنية القابضة للخدمات الجوية، و يقع مقرها الرئيسي في العاصمة الرياض، وتتحذ من مطار الملك خالد الدولي في الرياض ومطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة مركزين لعملياتها، وتقدم ناس خدماتها إلى نحو 28 وجهة داخل السعودية وخارجها، وبدأت ناس الشهر الحالي في تسيير رحلاتها من الرياض وجدة إلى مدينة لاهور في باكستان 8 يوليو، وإلى العاصمة إسلام أباد في 14 يوليو الجاري. ويضم أسطول ناس طائرات من نوع أيرباص A320 و “إمبراير E190” و “E195” لتنقل المسافرين براحة تامة.

[ad#Ghada Links]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.