Booking.com

موسوعة المسافر ـ تواصل طيران ناس تقديم عروضها الأسبوعية الخاصة كل يوم ثلاثاء تحت اسم “يوم ناس”، و هذا الأسبوع تقدم عرض لرحلة ذهاب وعودة بين مدينة الرياض (RUH) والأسكندرية في شمال مصر (HBE) بسعر 599 ريال سعودي، ويشمل سعر التذكرة الضرائب والرسوم.

مسجد أبو العباس المرسي، الأسكندرية ـ مصر
مسجد أبو العباس المرسي في الأسكندرية

ويُتاح عرض “يوم ناس” للأسبوع الحالي للحجوزات المدفوعة و المؤكدة لليوم الثلاثاء 2 أغسطس الجاري فقط، و يتوفر العرض للسفر في الفترة من 1 إلى 30 سبتمبر 2011، علماً بأن المقاعد المتوافرة محدودة.

والأسكندرية هي ثاني أكبر مدينة مصرية، وتعتبر العاصمة الثانية لمصر والعاصمة القديمة لها، وتقع على امتداد ساحل البحر الأبيض المتوسط بطول حوالي 70 كم، وكانت واحدة من أهم المراكز الحضارية في العالم القديم، وتضم عدداً من المعالم الهامة كمكتبة الأسكندرية وقلعة قايتباي والمتحف الروماني ومقابر كوم الشقافة والمتحف القومي وغيرها.

و بدأت طيران ناس العمل في فبراير 2007، وتُعد أول شركة طيران اقتصادي في السعودية، وتتبع الشركة الوطنية القابضة للخدمات الجوية، و يقع مقرها الرئيسي في العاصمة الرياض، وتتحذ من مطار الملك خالد الدولي في الرياض ومطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة مركزين لعملياتها، وتقدم ناس خدماتها إلى نحو 28 وجهة داخل السعودية وخارجها منها الأسكندرية وشرم الشيخ في مصر، وأنطاكيا وأضنة في تركيا، وبدأت ناس الشهر الحالي في تسيير رحلاتها من الرياض وجدة إلى لاهور وإسلامأباد في شهر يوليو الماضي. ويضم أسطول ناس طائرات من نوع أيرباص A320 و “إمبراير E190” و “E195” لتنقل المسافرين براحة تامة.

[ad#Ghada648x60]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت