Booking.com

أعلنت شركة “طيران ناس” للخطوط الجوية عن إطلاقها لعروض وخصومات لعملائها من المملكة العربية السعودية، وذلك احتفالاً بالذكرى الـ 86 باليوم الوطني للمملكة، الموافق لليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016.

وبهذه المناسبة طرحت “فلاي ناس” عروضاً خاصة على أسعار التذاكر للرحلات الداخلية بأسعار 86 ريالاً سعودياً، موضحة عبر تغريدة لها على حسابها الرسمي بموقع تويتر على أن سعر التذكرة سيكون 86 ريالاً على درجة الضيافة لكافة وجهاتها الداخلية، كما تم تمديد فترة الحجز ليومي الجمعة والسبت، والسفر حتى نهاية العام الحالي 2016.

ومن جانبه أكد بندر الحسن مدير عام التسويق والاتصالات بشركة طيران ناس: “إن ليوم الوطني يمثل لنا نقطة تحول في المسيرة المهنية والوطنية، ونعتبره في طيران ناس نقطة انطلاق سنوية ودائمة نحو التميز وإظهار مدى التقدم والنمو والتطور الذي يميز الوطن والمواطن”.

وأشار الحسن إلى أن عرض الشركة الذي أطلقته يعتبر مشاركة في فرحة الوطن والمواطن، متمنياً دوام الرقي والسعادة للوطن بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

%d9%81%d9%86%d8%af%d9%82-%d8%b1%d9%88%d9%81-%d8%af%d8%a8%d9%8a

ومن جانب آخر أعلنت شركة طيران ناس عبر حسابها على موقع تويتر عن إطلاقها لعرض لزيارة دبي اليوم بالتعاون مع فنادق روف هوتيلز دبي، عن فرصة للسفر إلى دبي عبر طيران ناس مع إقامة ليلتين في فندق روف بوسط مدينة دبي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليق

  • والله من انصب عندكم ناس دقيت عليكم اكثر من مرة. وبالأخير ما حصلت المقاعد المطلوبه ويقول احدى الموظفي ناس. الأسعار هذي مخصوصة لناس معينه ومن المستحيل تحجز اكثر من خمسة تذاكر

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت