Booking.com

يوماً بعد يوم يتسع دور الشبكات الاجتماعية من السياسة إلى العلاقات الشخصية إلى التجارة الكترونية، ويتزايد تركيز الشركات والمؤسسات على اختلافها على التواجد بقوة من خلالها، ومنهم طيران ناس التي أعلنت هذا الأسبوع عن إقامة أول حملة لها على الشبكات الاجتماعية؛ لتعطي متابعيها على حساب تويتر الرسمي لها nasair@ الفرصة للفوز برحلة ذهاب وعودة إلى أي من وجهات طبران ناس الـ 26 داخل أو خارج السعودية.

مسابقة طيران ناس عبر تويتر
أعلنت طيران ناس عن أول مسابقاتها عبر تويتر

وتُقام المسابقة على موقع التدوين المصغر، تويتر، حيث سيتم طرح السؤال اليومي كل يوم الساعة 12، حيث سيتوفر للمشاركين 6 ساعات فرصة لإعطاء الإجابة الصحيحة عبر حسابهم في تويتر. لكي يكون المتسابق مؤهلا لهذه المسابقة، يجب أن يكون متابع لـ nasair@ وإضافة هاش تاج nasairfree لإجاباتهم.

الحملة مبنية على مسابقة بسيطة ولكن تفاعلية، حيث أن مستخدمي تويتر يجب أن يجيبوا على 5 من 7 أسئلة بإجابة صحيحة، وتستمرالمسابقة لمدة أسبوع من 22 إلى 29 من شهر يونيو، وسيتم اختيار 10 فائزين محظوظين بسحب آلي في الأول من يوليو 2011، ويُمكن معرة المزيد من التاصيل من خلال موقع طيران ناس.

باشرت طيران ناس نشاطها في السعودية في فبراير 2007، ونقلت منذ ذلك الحين أكثر من خمسة ملايين مسافر. وتؤكد طيران ناس على مفهوم “الطيران الذكي” بالاعتماد على أربع قيم جوهرية: دقة المواعيد والأسعار التنافسية والطائرات الحديثة والخدمات الذكية. ويتألف أسطول ناس من 15 طائرة نقل الركاب عبر 450 رحلة أسبوعياً إلى 26 وجهة داخل السعودية وخارجها، وأعلنت هذا الأسبوع عن تسيير رحلاتها إلى مدينة لاهور في باكستان في 8 يوليو القادم، وكانت رحلاته إلى مدينة كراتشي الباكستانية قد انطلقت في الثامن عشر من يونيو الجاري. وتهتم طيران ناس بتقديم تخفيضات أسبوعية تحت اسم “يوم ناس”.

**المصدر: عين الرياض

[ad#Ghada648x60]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت