Booking.com

كشف طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، عن إطلاق شراكة مع جزيرة ياس في أبوظبي لتقديم خدمات ومزايا ذات قيمة إضافية لكافة ضيوف طيران ناس المسافرين إلى دبي خلال صيف العام الحالي.

تستمر الحملة الترويجية الصيفية مع جزيرة ياس خلال الفترة من 27 يوليو إلى 27 سبتمبر 2015، وخلال هذه الفترة سيحصل كل مسافر على متن رحلات طيران ناس المتجهة إلى دبي على تذكرة جزيرة ياس الذهبية، والتي تمكنه من شراء تصريح للدخول إلى ياس ووتروورلد أو عالم فيراري أبوظبي، والحصول على تصريح لدخول الوجهة الترفيهية الأخرى مجاناً، إضافة إلى تذكرتين لدخول حديقة كيدز كارت زون مجاناً في حلبة مرسى ياس.

وتحتوي التذكرة الذهبية على جزء يمكن لضيوف طيران ناس قطعه ووضعه في صندوق بالمواقع المشاركة في جزيرة ياس، ليحصلوا على فرصة للفوز بجوائز أسبوعية مذهلة يتم ختامها بالجائزة الكبرى وهي قضاء عطلة في جزيرة ياس وهدايا مجانية من طيران ناس في رحلة العودة.

وذكر يزيد بن فهد الرشيد، مدير عام التسويق والاتصالات بمجموعة ناس القابضة، «يسعى طيران ناس لأن يصبح في نظر ضيوفه أكثر من مجرد شركة طيران، حيث إننا نعمل بشكل مستمر لإثراء تجربة السفر مع طيران ناس بتقديم مزايا ذات قيمة إضافية من خلال شراكاتنا المتميزة، ومن بينها شراكتنا مع جزيرة ياس».

وقال كلايف دوير، مدير إدارة الوجهات في ميرال، الشركة القابضة لجزيرة ياس: «تعد الشراكة بين جزيرة ياس وطيران ناس خير برهان على تزايد الإقبال على هذه الجزيرة الفريدة كوجهة سياحية مميزة”.

وأضاف: “إننا فخورون بتضافر جهودنا مع واحدة من شركات الطيران الأكثر شعبية في المنطقة من خلال هذه الحملة الصيفية المثيرة التي ستمكننا من الترحيب بالزوار الكرام من المملكة العربية السعودية”.

وتقدم مدينة ياس ووتروورلد مغامرة لا تنسى من خلال 43 لعبة ومنزلقاً مائياً، أما عالم فيراري أبوظبي المجاورة فهي المدينة الترفيهية الأولى والوحيدة في العالم التي تحمل اسم فيراري، وتحكي قصة نجاح العلامة الأسطورية من خلال أكثر من 20 لعبة ومرفقاً ترفيهياً وتعليمياً ، كما تضم جزيرة ياس كذلك ياس مول، وهو أكبر مركز تسوق في أبوظبي وثاني أكبر مركز تسوق في الإمارات العربية المتحدة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت