Booking.com

أعلن “طيران ناس” الناقل الوطني السعودي عن إطلاق أضخم حملاته الترويجية خلال العام الحالي لنقل ضيوفه من المملكة إلى العالم، وذلك عبر حملة ترويجية مذهلة على مدى أسبوعين تقدم لهم عروضاً هائلة في أسعار التذاكر على كافة الرحلات الداخلية والدولية، وتبدأ فترة السفر من 12 أكتوبر وحتى 31 ديسمبر 2014.

طيران-ناس

الحملة على مدى أسبوعين بأسعار تبدأ من 11 ريالاً للرحلات الداخلية و111 ريال للرحلات الدولية

وتبدأ الأسعار المخفضة على الدرجة الاقتصادية من 11 ريالاً فقط للرحلات الداخلية ومن 111 ريال للرحلات الدولية، وستستمر الحملة الترويجية الضخمة على مدى أسبوعين حيث تبدأ فترة الحجز من 15 سبتمبر وحتى 25 سبتمبر 2014.

وفي تعليق له قال وائل بن محمد السرحان، مدير عام التسويق والاتصالات بمجموعة ناس القابضة: “نكرس جهودنا لجعل طيران ناس الخيار المفضل للسفر داخل وخارج المملكة، ومن المؤكد أن أفضل وسيلة لتعريف المسافرين بما يوفره لهم طيران ناس من راحة وسهولة وكفاءة هي تقديم أسعار تنافسية تمكن الجميع من السفر إلى وجهاتهم المفضلة، ويتضمن ذلك أيضاً تعزيز دور طيران ناس تجاه ضيوفه ليصبح أسهل وسيلة للسفر”.

وأضاف السرحان: “ينفرد طيران ناس دائماً بإطلاق حملات ترويجية تنافسية في السوق السعودي بين الحين والآخر، ويندرج ذلك تحت السياسة الحديثة التي يتبعها الناقل السعودي في عالم خدمة العملاء والتي تعتمد على الإصغاء لاقتراحات وتعليقات ضيوفه، والتفاعل معها بشكل إيجابي من أجل تلبية احتياجاتهم وتطوير الخدمات التي تقدم لهم”.

ويقدم طيران ناس خدماته إلى 34 وجهة في 12 بلداً بينها المملكة العربية السعودية، وذلك انطلاقاً من مراكزه الرئيسية في كل من الرياض وجدة، وينفذ في الوقت الحالي خطة لتوسيع شبكة رحلاته وخدماته من أجل تحويل السفر الجوي بمنطقة الشرق الأوسط وخارجها تجربة مريحة ومنخفضة التكلفة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت