Booking.com

أعلن طيران ناس عن إطلاق حملة ترويجية لوجهات صيف 2020  الداخلية إلى كل من: جدة، أبها، الباحة، ينبع والطائف، وسيتم تيسير رحلات دورية لهذه الوجهات انطلاقاً من مطارات الرياض، جدة والدمام.

ويتزامن إطلاق طيران ناس وجهاته الصيفية الداخلية لصيف 2020 مع انطلاق حملة “تنفس روح السعودية” الهادفة إلى اكتشاف الوجهات السياحية المتعددة في المملكة العربية السعودية وما تحتضنه من كنوز تاريخية وطبيعية وثقافية.

وذلك في إطار التزام طيران ناس بمسؤوليته الوطنية في دعم وتشّجيع السياحة الداخلية في المملكة بما يواكب مستهدفات رؤية المملكة 2030 في تعزيز دور القطاع السياحي وإطلاق قدراته، وتقديم خيارت تلبّي جميع متطلّبات السيّاح السعوديين والمقيمين وبمعايير عالمية، وباتخاذ  كافة الإجراءات الاحترازية لضمان تجربة سفر ممتعة وآمنة لهم.

وقد أوضحت شركة طيران ناس أنه يمكن للعائلات الأكثر من شخصين الجلوس سويًا داخل الطائرة، شرط تحديد المقاعد مسبقًا عبر موقعها، وكانت الشركة قد أوضحت في وقت سابق أنه ممنوع الجلوس في المقعد الأوسط، لتطبيق التباعد الاجتماعي.

يذكر أن طيران ناس أعلن عن زيادة رحلاته الداخلية بدءاً من 1 يوليو الجاري، تلبية للطلب المتنامي على الوجهات الداخلية منذ بدء تطبيق قرار استئناف الرحلات الجوية الداخلية.

وأوضحت الشركة أنه نظرًا للطلب المتزايد على السفر داخليا بعد قرار رفع منع التجول، ستتم زيادة الرحلات من الرياض، وجدة، والدمام إلى كل من: نجران – جازان – الباحة – الطائف – تبوك- أبها – المدينة المنورة.

ويقدم طيران ناس 50% خصم لكافة الأطباء والممارسين الصحيين على جميع الرحلات حتى نهاية 2020، ويطبق الخصم على الرحلات الداخلية والدولية، ويشمل العاملين السعودييين وغير السعوديين، كما أنه متاح على الدرجة السياحية ودرجة البريميوم، ويجب إبراز بطاقة العمل سارية الصلاحية عند مكاتب تسجيل الوصول وبوابات صعود الركاب .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت