Booking.com

يقدم “طيران ناس” الناقل الوطني السعودي أسعاراً مخفضة بشكل مذهل للسفر من دبي إلى الرياض، وذلك خلال شهر رمضان المبارك ليتمكن ضيوفه من زيارة أقاربهم وأصدقائهم في العاصمة السعودية الرياض خلال هذه الفترة التي تهتم فيها العائلات بالاجتماع والاحتفال بالشهر الفضيل.

 

طيران-ناس

“طيران ناس” يطلق حملة رمضان الترويجية خلال الفترة من 1 يوليو إلى 22 يوليو 2014

وتنطلق حملة رمضان الترويجية من طيران ناس خلال الفترة من 1 يوليو إلى 22 يوليو 2014، وستكون الأسعار المخفضة الخاصة هي: من دبي إلي الرياض بـ499 درهم ذهاب فقط، و من الرياض إلي دبي بـ449 درهم ذهاب فقط، ومن دبي إلي الرياض والعودة إلي دبي: 845 درهم رحلتي الذهاب والإياب.

وقال وائل السرحان مدير عام التسويق والاتصالات بطيران ناس موضحاً: “يعتبر طيران ناس أن دبي من أهم أسواقه وذلك للعلاقات الثقافية والتجارية الوثيقة بين المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وبخاصة وأن دبي تعد وجهة مفضلة للسعوديين، ويسعدنا أن نقدم لأشقائنا وجيراننا الإماراتيين هذه الفرصة الفريدة لزيارة المملكة خلال الشهر الكريم بأسعار مخفضة والاستمتاع في الوقت نفسه بخدمات متطورة يقدمها لهم طيران ناس على متن الدرجة الاقتصادية”.

ويقدم طيران ناس خدمة درجة الأعمال التي أطلقها في مطلع هذا العام، والتي تتميز بمقاعدها واسعة ومريحة مع مرونة كبيرة في تغيير أو إلغاء الرحلات على هذه الدرجة بالإضافة إلى خدمة شحن قطعتين من الأمتعة بوزن 25 كيلوجرام لكل منهما بينما يستمتع كافة المسافرين على الدرجة الاقتصادية بطيران ناس بمزايا عديدة أبرزها خدمة شحن الأمتعة حتى 20 كيلوجرام والطلب المسبق للوجبات الساخنة بالإضافة إلى توفير خدمة الاستفادة من صالات التنفيذيين برسوم مخفضة لضيوف طيران ناس في عدة مطارات.

ويذكر أن طيران ناس يوفر تسهيلات إلكترونية كثيرة ليتيح للمسافرين توفير وقتهم في المطار حيث يمكن لضيوف طيران ناس إتمام إجراءات السفر واستخراج بطاقة الصعود إلى الطائرة عبر الإنترنت.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت