Booking.com

زوايا ـ أعلنت أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط اليوم، عن تعزيز شراكتها الطويلة مع طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، من خلال طرح عرض جديد يخول المسافرين المتميزين المقيمين في كل من البحرين وقطر والكويت وعُمان والإمارات العربية المتحدة، الحصول على مكافآت تتراوح بين 12 و 48 ألف نقطة ضمن برنامج الـMembership Rewards

شعار أمريكان اكسبريس
يحصل مسافرون طيران الخليج المتميزون على مكافآت عند حصولهم على بطاقة أمريكان إكسبريس

و ذلك عند موافقة العميل على طلب الحصول على بطاقة أمريكان إكسبريس. ويمكن استبدال هذه النقاط بمجموعة فريدة من الجوائز المتنوعة، بما في ذلك تذاكر سفر مجانية وإقامة في عدد من الفنادق، واستئجار سيارة، والكثير من المكافآت.

كما يتيح العرض لأعضاء بطاقات “أمريكان إكسبريس” الحاليين مواصلة الاستفادة من الشراكة مع طيران الخليج، إذ يمكنهم تحويل نقاط برنامج الـ Membership Rewards إلى أميال ضمن برنامج المسافر المتميز ، حيث يكسب أعضاء البطاقات ميلاً واحداً مقابل كل نقطتين . ويمكن تحويل هذه الأميال بعد ذلك إلى رحلات مجانية، أو ترقية درجة السفر على امتداد شبكة “طيران الخليج”.

ويمثل هذا العرض أحدث المبادرات المشتركة التي تجمع بين الشركتين اللتين يربطهما تاريخ طويل من التعاون، حيث كانت طيران الخليج من أوائل الخطوط الجوية التي دخلت في شراكة مع أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط ضمن برنامج الـ Membership Rewards عندما تم إطلاقه عام 1996.

ومن جهته، علق كايل هايود، المدير التجاري لطيران الخليج قائلاً: “مع إطلاق الوجهتين الأوروبيتين الجديدتين (ميلان، وجنيف) في مارس، سيكون أمام أعضاء برنامج المسافر المتميز إمكانية الاختيار من بين 49 وجهة رائعة، إضافة إلى فرصة كسب المزيد من الأميال عند شراء تذاكرهم عبر بطاقات أمريكان إكسبريس”.

واختتم هايود قائلاً: “يعد برنامج المسافر المتميز، الذي أطلقناه قبل أكثر من عقد مضى، واحداً من بين عدد قليل من برامج الحوافز التي تصب في صالح العملاء، حيث يوفر مكافآت سخية ومزايا عديدة وقيّمة للعملاء الأوفياء”.

و لمزيد من المعلومات يمكن زيارة عروض أمريكان اكسبريس و طيران الخليج.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت