Booking.com

أطلقت “العربية للطيران” عرضاً جديداً يُسهل لقاء العائلات والأصدقاء من الدول العربية مع أحبائهم في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتبدأ أسعار العرض الجديد من 999 درهماً إماراتياً فقط.

طائرة العربية للطيران
طائرة العربية للطيران

ووفقاً للبيان الصحفي، يشمل عرض “العربية للطيران” تذاكر ذهاب وإياب إلى الشارقة مع تأشيرة سياحية لمدة شهر واحد للزوار من الأردن ولبنان وسوريا ومصر. وتتوفر هذه الباقة لغاية 31 مارس 2012، ولا يتطلب الحصول على التأشيرة إيداع مبلغ تأمين. ويمكن للمهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات حول العرض الجديد زيارة الموقع الإلكتروني الخاصة بـ“العربية للطيران”.

وبهذه المناسبة قال إيه كي نزار، مدير القسم التجاري في “العربية للطيران”: “بفضل خدماتها المميزة والقيمة الكبيرة التي تقدمها مقابل المال، تسهل “العربية والطيران” لم شمل الآلاف من العائلات والأصدقاء في المنطقة. ومع أسعار تبدأ بأقل من ألف درهم إماراتي لتذاكر الذهاب والإياب مع تأشيرة الدخول السياحية، سيحظى عدد أكبر من الناس في الأردن ولبنان وسوريا ومصر بفرصة زيارة أهلهم وأحبائهم في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

يُذكر أن “العربية للطيران” أول وأكبر طيران اقتصادي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا. وبدأت عملياتها في أكتوبر 2003، وتشغل حاليا أسطولا من 28 طائرة إيرباص A320، كما تقدم خدماتها  على 66 خط من ثلاثة مراكز في دولة الإمارات العربية المتحدة والمغرب ومصر. وتوفر “العربية للطيران” لعملائها خيارات متنوعة من القيمة مقابل المال، وذلك لخدمات الحجوزات الفندقية وتأجير السيارات.

[ad#Ghada648x60]

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت