Booking.com

موسوعة المسافر ـ طرحت شركة طيران الجزيرة عرضها الأسبوعي الجديد تحت عنوان “سارع واحجز مقعدك الآن”، وذلك على رحلات الذهاب فقط من الكويت إلى وجهات متعددة تشمل من مدن الخليج: البحرين، دبي، جدة، والرياض. وفي مصر: شرم الشيخ، الأسكندرية، الأقصر، سوهاج، أسيوط. وأيضاً العاصمة الأردنية عمّان. وبيروت، وفي سوريا: دمشق، حلب، ودير الزور. ومدينة إسطنبول التركية. ومشهد في إيران ولمعرفة مزيد من التفاصيل وأسعار التذاكر يُمكن زيارة الرابط التالي عرض طيران الجزيرة.

طيران الجزيرة
يتوفر عرض الجزيرة الجديد حتى 30 يونيو

ويتوفر العرض الجديد للحجز من 26 إلى 30 يونيو الجاري، على أن يكون السفر في الفترة من 26 يونيو إلى 15 يوليو 2011.و تشمل أسعار التذاكر وجبة مجانية، بالإضافة إلى 40 كيلو جرام من الأمتعة المسجلة مجاناً، مع تطبيق الشروط و الأحكام المعتمدة.

وبدأت طيران الجزيرة عملياتها في 2005، وهي أول ناقلة اقتصادية في الكويت، وتُسير رحلاتها حالياً إلى 17 وجهة في الشرق الأوسط وغرب آسيا وأوروبا. كان آخرها تسيير رحلات يومية إلى القاهرة. كما أطلقت في شهر مايو الماضي موقع “عطلات الجزيرة” المخصص للعروض السياحية التي تقدمها. وتنطلق رحلات طيران الجزيرة من مطارالكويت الدولي، و يمكن للمسافرين معرفة مزيد من المعلومات و حجز رحلاتهم واختيار مقعدهم المفضل والدفع عبر الموقع الإلكتروني لطيران الجزيرة ، أو الاتصال على رقم 177 أو زيارة أيٍ من مكاتب حجوزات الجزيرة.

[ad#Ghada648x60]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت