Booking.com

موسوعة المسافر ـ دشنت طيران الجزيرة ، شركة الطيران الكويتية التي تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة ،عرضاً جديداً لمدة 72 ساعة فقط ، و ذلك من الساعة 00:01 من اليوم الإثنين 24 مايو إلى الساعة 23:59 من يوم الخميس 27 مايو 2010. على أن يكون السفر بين يوم الإثنين 24 مايو إلى الثلاثاء 15 يونيو المقبل ، و يسري العرض على رحلات الذهاب أو العودة فقط .

طيران الجزيرةو تتنوع وجهات السفر بين منطقة الخليج و مصر و بلاد الشام  و تشمل : دبي (ابتداءً من 14 دينار كويتي) ، أبو ظبي (ابتداءً من 23 دينار) ، البحرين (ابتداءً من 15 دينار) ، الدوحة (ابتداءً من 16 دينار) ، شرم الشيخ (ابتداءً من 29 دينار) ، عّمان (ابتداءً من 21 دينار) ، بيروت (ابتداءً من 20 دينار) ، حلب (ابتداءً من 33 دينار). و تشمل أسعار التذاكر 40 كيلو جرام من الأمتعة المسجلة مجاناً ، و يُذكر أيضاً أن طيران الجزيرة أعلنت عن إضافة 40 كيلو جرام من الأمتعة المجانية للمسافرين على الدرجة السياحية و ذلك حتى 30 سبتمبر 2010 .

و لمزيد من المعلومات و الحجز يُمكن زيارة الموقع الإلكتروني لطيران الجزيرة ؛ حيث يُتاح  للمسافرين حجز رحلاتهم واختيار مقعدهم المفضل والدفع ، مع خيارات إضافية لشراء تأمين السفر أو استئجار سيارة أو الحجز في أحد الفنادق لدى شركاء الشركة المعتمدين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.