Booking.com

كشف “سكاي واردز طيران الإمارات” برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين لطيران الإمارات وفلاي دبي، عن عرض خاص للأعضاء الحاليين والجدد يتيح لهم مرونة أكثر لاستخدام أميالهم، حيث يسري العرض خلال فترة محدودة.

ويستفيد من عرض سكاي واردز الأشخاص الذين يحجزون في الدرجتين السياحية ورجال الأعمال على رحلات طيران الإمارات وفلاي دبي من الآن وحتى 31 مارس 2019 للسفر خلال الفترة من 10 أبريل 2019 وحتى 27 يونيو 2019 ومن 6 سبتمبر حتى 30 نوفمبر 2019.

وبموجب هذا العرض، يحصل الأعضاء على أميال سكاي واردز مضاعفة 200% على أول تذكرة يقومون بحجزها خلال فترة سريان العرض، في حين يحصلون على الأميال المستحقة بالإضافة إلى ضعفي أميال سكاي واردز 200% على التذكرة الثانية، كما يحصلون على الأميال المستحقة بالإضافة إلى ثلاثة أضعاف الأميال 300% على التذكرة الثالثة.

ويمكن استبدال الأميال المكتسبة مقابل ترقيات أو تذاكر سفر على رحلات طيران الإمارات وفلاي دبي. وعلى سبيل المثال، يحصل عضو سكاي واردز الذي يحجز ثلاث تذاكر في الدرجة السياحية بالسعر الأكثر مرونة “Flex Plus” بين دبي ولندن خلال فترة العرض، على أميال تكفي لاستبدالها مقابل تذكرة في الدرجة السياحية بين دبي ولندن أيضاً.

ويتوجب على الأعضاء التسجيل عبر الإنترنت للاستفادة من العرض وحجز تذاكر التوفير Saver والسعر المرن Flex أو السعر الأكثر مرونة Flex Plus على رحلات طيران الإمارات وتذاكر القيمة Value والسعر المرن Flex أو تذاكر درجة رجال الأعمال على رحلات فلاي دبي.

يمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات الذين يتبرعون بمبلغ 20 درهماً لأغراض إنسانية الحصول على فرصة للفوز بمليون ميل سكاي واردز، وكان البرنامج قد أطلق حملة “مليون شكراً” منذ 18 عاماً لجمع التبرعات لمؤسسة طيران الإمارات الخيرية.

ويقدم برنامج “سكاي واردز طيران الإمارات” مكافآت وفوائد ومزايا تصاعدية لفئاته الأربع، الزرقاء والفضية والذهبية والبلاتينية، ويمكن للأعضاء كسب الأميال عند سفرهم مع طيران الإمارات أو فلاي دبي أو الناقلات الجوية الشريكة الأخرى.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت