Booking.com

موسوعة المسافر ـ أعلنت طيران ناس عن عرضها الأسبوعي ضمن عروض “يوم ناس” كل يوم ثلاثاء، والتي تقدم تخيضات على تذاكر السفر لوجهات مختارة، و يشمل عرض اليوم رحلة ذهاب من العاصمة الأردنية عمّان (AMM) إلى مدينة جدة السعودية (JED) بسعر 399 ريال سعودي، شاملاً رحلة ذهاب فقط، والضرائب والرسوم المقررة.

مسجد أبو درويش في عمّان ـ الأردن
مسجد أبو درويش في عمّان

ويتاح عرض “يوم ناس” للأسبوع الحالي للحجوزات المدفوعة و المؤكدة ليوم الثلاثاء 13 سبتمبر الحالي فقط، و يتوفر العرض للسفر في الفترة من 1 إلى 31 نوفمبر 2011.

و بدأت طيران ناس العمل في فبراير 2007، وتُعد أول شركة طيران سعودية خاصة تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة، وهي إحدى الشركات التابعة للشركة الوطنية القابضة للخدمات الجوية، و يقع مقرها الرئيسي في العاصمة الرياض، وتتحذ من مطار الملك خالد الدولي في الرياض ومطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة مركزين لعملياتها، وتقدم ناس خدماتها إلى نحو 28 وجهة داخل السعودية وخارجها منها الأسكندرية وشرم الشيخ في مصر، الشارقة وأبوظبي في الإمارات، وإسطنبول وأنطاكيا وأضنة في تركيا، ولاهور وإسلام أباد في باكستان. ويضم أسطول ناس طائرات من نوع أيرباص A320 و “إمبراير E190” و “E195”.

[ad#Ghada Links]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.