Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تقديمها عروضاً مغرية للمسافرين من المملكة بتخفيضات تصل إلى 23% على جميع الدرجات, وذلك لأكثر من 125 وجهة سياحية وعالمية.

الخطوط الجوية القطرية

عروض الخطوط القطرية مدة 5 أيام من المملكة لأكثر من 125 وجهة

وسيستمر العرض لمدة 5 أيام متتالية من تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل (بالتوقيت المحلي لمدينة الرياض) ليوم 15 سبتمبر, ويستمر حتى الساعة 11:59 مساء قبل منتصف الليل (بالتوقيت المحلي لمدينة الرياض) ليوم 19 سبتمبر, ويقدم العرض فرصة للعملاء للسفر إلى وجهات متنوعة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا والقارة الأسترالية وأمريكا الشمالية والجنوبية وبأسعار رائعة.

وبإمكان العملاء حجز تذاكرهم عبر الموقع الالكتروني أو عن طريق وكيل سفرهم المفضل في المملكة, وتمتد صلاحية التذاكر لهذا العرض حتى 10 ديسمبر 2013.

وصرّح السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية: “يسرنا الاحتفال باليوم الوطني السعودي من خلال هذا العرض الخاص الذي سيتيح لعملائنا في المملكة فرصة زيارة أروع الوجهات عبر شبكة خطوطنا المتنامية وتجربة خدماتنا الحائزة على تصنيف الخمس نجوم”.

وأصبحت القطرية اليوم تسيّر أكثر من 65 رحلة أسبوعياً من 5 وجهات رئيسية في المملكة هي جدّة والرياض والدمام والمدينة المنورة والقصيم, وتواصل القطرية التزامها بالسعودية حيث ستقوم في 2 أكتوبر القادم بتدشين رحلاتها إلى سادس وجهاتها في البلاد, وهي مدينة الطائف لتوفر بذلك روابط جويّة ممتازة للمسافرين من السعودية إلى أكثر من 125 وجهة للسياحة والعمل في أوروبا والشرق الأقصى وشبه القارة الهندية.

وجدير بالذكر أن الخطوط الجوية القطرية أو القطرية هي شركة الطيران الوطنية في قطر يقع مقرها الرئيسي في العاصمة القطرية الدوحة, وتتخذ من مطار الدوحة الدولي مركزاً لعملياتها, وتعتزم الشركة نقل مركز عملياتها إلى مطار الدوحة الدولي الجديد بعد افتتاح المرحلة الأولى منه، تقدم الخطوط القطرية خدماتها اليوم تسيّر الخطوط الجوية القطرية أسطولاً حديثاً مكوناً من 129طائرة حديثة إلى 130 وجهة للسياحة والعمل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الشمالية والجنوبية.

وتعتبر الخطوط القطرية من بين أسرع خطوط الطيران نمواً في العالم وأحد ستة شركات طيران التي حصلت على وصف (خطوط طيران بخمس نجوم) من سكايتراكس على مستوى جودة الخدمات, وهو التصنيف الذي تنفرد به الخطوط القطرية على مستوى الشرق الأوسط كما حصلت على جائزة “مينا” التي تقدمها منظمة (مستشارو إداريي الضيافة العالمية) كأفضل شركة طيران في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعام 2005 كما تم منح طاقم ضيافة الخطوط القطرية لقب أفضل طاقم ضيافة في الشرق الأوسط للسنة الرابعة على التوالي عام 2006, وتعد الخطوط القطرية أحد أعضاء الاتحاد العربي للنقل الجوي.

وقامت القطرية حتى الآن بتدشين سبع وجهات خلال العام الحالي هي القصيم (المملكة العربية السعودية), والنجف (العراق) وبنوم بنه (كمبوديا) وشيكاجو (الولايات المتحدة) وصلالة (سلطنة عُمان) والبصرة (العراق) والسليمانية (العراق) وتشنغدو (الصين).

وستقوم القطرية خلال الأسابيع والأشهر القليلة القادمة بتدشين رحلاتها إلى كل من أديس أبابا في إثيوبيا (18 سبتمبر), والطائف في المملكة العربية السعودية (2 أكتوبر ), ومطار كلارك الدولي في الفلبين (27 أكتوبر), وفي 2 أبريل من العام المقبل ستنضم مدينة فيلاديلفيا الأمريكية إلى شبكة وجهات القطرية لتصبح بذلك رابع بوابة للناقلة في الولايات المتحدة.

وتحتوي جميع طائرات القطرية علي الدرجات (الأولى/رجال الأعمال/السياحية) باستثناء طائرات الإيرباص 300/319/320/321, ويوجد لديها شاشات لعرض الفيديو البث التلفزيوني الفضائي لعرض مجموعة من القنوات الأوروبية والعربية في ظهر كل مقعد.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.