Booking.com

أطلقت شركة طيران الخليج بالتعاون مع مجموعة من الفنادق ذات الخمس نجوم في البحرين حملة عروض جديدة تتزامن مع مهرجان صيف البحرين الذي يُقام فى الفترة من 1 إلى 31 يوليو الجاري، ويقدم فرصة للمسافرين القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي للتمتع بأسعار تنافسية؛ بالسفر مع شركة طيران الخليج، والإقامة في فنادق الخمس نجوم في البحرين.

طائرة طيران الخليج
تقدم طيران الخليج عرضها الجديد للسفر والإقامة في أحد فنادق البحرين

ويمكن للعملاء التمتع بالعرض الذي يقدم تذاكر سفر مرجعة وشاملة من أبو ظبي، الدوحة ، دبي، جدة، الكويت، مسقط، والرياض إلى مملكة البحرين، والإقامة ليلة واحدة في أحد فنادق الخمس نجوم التالية شيراتون البحرين، فندق كراون بلازا، فندق الخليج، فندق راديسون بلو وفندق ريجنسي انتركونتيننتال، وذلك مقابل أقل من 99 دينار بحريني فقط . كما يمكن للعملاء الحصول على نفس العرض مع الإقامة في فندق ريتز كارلتون ـ البحرين مقابل 135.800 دينار فقط.

وقال المدير التجاري لشركة طيران الخليج السيد كريم مخلوف: “مع عودة مهرجان صيف البحرين السنوي، خاصة مع الشعبية الكبيرة التى يتمتع بها هذا المهرجان بين سكان مملكة البحرين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي، فإن هذا العرض يعتبر جيد لزيارة المملكة والاستمتاع بالمهرجان”.

وأضاف مخلوف: “لقد أطلقنا هذه الحملة لتشجيع المزيد من الأسر والأصدقاء لزيارة البحرين والإقامة بطريقة مختلفة، والمشاركة فى مهرجان “صيف البحرين” الذى يقدم برامج كثيرة وممتعة طوال الشهر، بالإضافة إلى عملية التسوق فى كبرى المحلات التجارية”.

ويمكن للعملاء  الحجز لرحلات الصيف من خلال مركز الاتصال العالمي لشركة طيران الخليج على هاتف 17335777 والذى يعمل على مدار الساعة. وتأسست شركة طيران الخليج، الناقلة الوطنية للبحرين، في عام 1950، وتغطي أكثر من 49 مدينة في 32 دولة في الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.