Booking.com

هذا الأسبوع في نشرة عروض الطيران، تقدم أكثر من ناقلة جوية تخفيضات على أسعار تذاكرها للسفر خلال الأشهر القادمة، منها طيران الإمارات والقطرية، بجانب عروض طيران ناس الأسبوعية.

طيران الإمارات تطرح لركابها عروضاً لمدة ثلاثة أيام

أطلقت طيران الإمارات عروضاً سعرية تستمر لثلاثة أيام لعملائها في الإمارات، تتضمن خصومات تصل إلى 35% على أسعار تذاكر الدرجة السياحية للسفر من دبي ذهاباً وعودة إلى 30 وجهة مختلفة حول العالم.

شعار طيران الإمارات
تستمر تخفيضات طيران الإمارات لثلاثة أيام فقط

ووفقاً لوكالة أنباء الإمارات، تسري هذه الخصومات لثلاثة أيام ابتداءً من اليوم 15 نوفمبر وحتى 17 نوفمبر الجاري، على أن يتم السفر قبل 10 ديسمبر القادم.

ويغطي عرض طيران الإمارات الرحلات إلى وجهات سياحية متنوعة منها عمّان وإسطنبول وميونيخ ومانشستر وسيشيل ومدريد وفيينا وهونغ كونغ وكوالالمبور ومومباي ودلهي وكوشين وكولومبو ونيروبي وغيرها.

وللحصول على المزيد من المعلومات حول هذا العرض، والوجهات التي يسري عليها يُرجى زيارة موقع طيران الإمارات emirates.ae، أو الاتصال مع وكلاء السفر، علماً بأن العرض يخضع لمجموعة من الشروط والأحكام.

تخفيضات من الخطوط القطرية لأكثر من 100 جهة

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن حملة تخفيضات عالمية تستمر لمدة ثلاثة أيام على تذاكر الذهاب والعودة لأكثر من 100 وجهة حول العالم، وتصل التخفيضات إلى 25% على تذاكر الذهاب والعودة على الدرجة السياحة، و20% على تذاكر الذهاب والعودة على درجة رجال الأعمال.

جزر سيشل
يشمل عرض “القطرية” أكثر من مائة وجهة منها سيشل

وحسب ما نشرت الأنباء الكويتية، يبدأ عرض القطرية من الساعة الواحدة بعد منتصف الليل (بالتوقيت المحلي لكل سوق) بتاريخ 15 نوفمبر الجاري، وينتهي في الساعة 23:59 (بالتوقيت المحلي لكل سوق) في 17 من الشهر نفسه، كما يُمكن للمسافرين استخدام التذاكر المخفضة خلال فترة تمتد لستة أشهر ابتداءً من 21 نوفمبر الجاري وحتى 31 مايو 2012، مما يتيح للمسافرين الكثير من الوقت للتخطيط لعطلاتهم ورحلات عملهم.

ويمكن الاختيار بين أكثر من 100 وجهة للسياحة والعمل حول العالم، من بينها هونغ كونغ، وجزر السيشيل وكتماندو ومدريد ونيويورك وساو باولو وبيروت وأثينا وبكين ومسقط ودلهي وجوا وملبورن، بجانب وجهات الخطوط القطرية الجديدة مثل بودابست وبروكسل ومونتريال والبندقية. وتسري التخفيضات على تذاكر الذهاب والعودة، وتشمل الضرائب مع تطبيق بعض الشروط، ويمكن معرفة المزيد والحجز عبر موقع القطرية qatarairways.com، أو مكاتب القطرية أو وكلاء السفر.

“يوم ناس” هذا الأسبوع من الرياض وجدة لعدة وجهات

ضمن عروض “يوم ناس” طرحت طيران ناس عروضها لهذا الأسبوع وتشمل تخفيضات على رحلات الذهاب إلى عدة مجهات مُختارة، وتُتاح العروض للحجز ليوم الثلاثاء 15 نوفمبر، على أن يكون السفر في الفترة من 15 إلى 20 ديسمبر 2011.

صخرة الروشة ـ بيروت، لبنان
بيروت ضمن عرض “يوم ناس” هذا الأسبوع

وتشمل الوجهات المتاحة لهذا الأسبوع: رحلات الذهاب من الرياض إلى دبي والشارقة وبيروت، ومن جدة إلى دبي والشارقة وبيروت. ويُمكن معرفة المزيد عن الشروط والأسعار من خلال صفحة العروض الخاصة لطيران ناس.

وتقدم ناس خدماتها إلى نحو 28 وجهة داخل السعودية وخارجها منها الأسكندرية وأسيوط وشرم الشيخ في مصر، وإسطنبول وأنطاكيا وأضنة في تركيا، ولاهور وإسلام أباد في باكستان، والكويت.

[ad#Ghada200x200]

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.