Booking.com

أعلنت “الخطوط الجوية القطرية” عن طرحها أسلوباً جديداً يتيح للمسافرين على خط الدوحة – دبي الذي يلقى إقبالاً كبيراً، فرصة توفير 20% من سعر تذكرة الدرجة السياحية باستخدام قسيمة “كيوفاوتشر”.

القطرية

سيبدأ سريان هذا العرض الجديد من الخطوط الجوية القطرية في 28 من يناير

وبحسب صحيفة “الشرق” القطرية، تتيح قسائم “كيوفاوتشر” التي يمكن شراؤها من موقع “الخطوط الجوية القطرية” على الإنترنت، أو من خلال وكيل سفر أو من أي مكتب مبيعات تابع للناقلة الوطنية، للمسافرين إمكانية شراء كتيّب يحتوي على قسيمتين بمبلغ 200 ريال قطري فقط ويمكن استبدالهما بخصم بنسبة 20% على إجمالي أقل سعر للتذكرة على الدرجة السياحية.

وبدأ سريان هذا العرض الجديد من الخطوط الجوية القطرية في 28 من يناير (كانون الثاني)، وسيستمر حتى السبت 3 من فبراير (شباط).

ويأتي هذا العرض استجابة مباشرة للإقبال الشديد على هذا الخط للمسافرين من أجل الترفيه أو السفر أو للذين يسافرون بانتظام في عطل نهاية الأسبوع بين المدينتين.

وقال نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية في “الخطوط الجوية القطرية”، إيهاب أمين: “نحن دائماً نبحث عن أفضل الطرق لتلبية احتياجات المسافرين وتوفير الحلول الفريدة وتقديم العروض الخاصة لهم”.

وأضاف، “هذا يثبت مرة أخرى أننا نقدم لمسافرينا الأعزاء تجربة سفر مميزة ذات خمس نجوم ابتداء من الخدمة التي نقدمها لهم على متن طائراتنا وفي مطار حمد الدولي وانتهاء بالعروض التي نقدمها لهم”.

إلى ذلك، تسيّر “الخطوط الجوية القطرية” 18 رحلة يوميا إلى دبي من بينها 14 رحلة إلى “مطار دبي الدولي” و4 إلى “مطار آل مكتوم الدولي”، ويمكن استخدام قسائم “كيوفاوتشر” من الدوحة إلى دبي وبالعكس.

في السياق، تجري في كل من الدوحة ودبي العديد من النشاطات خلال شهر فبراير (شباط)، وهذا سيمنح سكان منطقة “دول مجلس التعاون الخليجي” الاستفادة من هذا العرض لحضور فعاليات عالمية مثل “بطولة قطر الدولية المفتوحة للتنس 2015″ التي تجري في الدوحة، أو “مهرجان دبي للمأكولات 2015″.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت