Booking.com

كشفت الخطوط الجوية البريطانية عن عروض جديدة للسفر إلى مطار “هيثرو” بالعاصمة البريطانية لندن، ومنه إلى شبكة وجهات الناقلة في أوروبا وأمريكا الشمالية، وتشمل درجة السفر السياحية “وورلد ترافيلر”، والدرجة السياحية الفاخرة “وورلد ترافيلر بلس”.

ويستفيد المسافرون من هذه العروض الخاصة عند الحجز قبل 31 يناير 2012، للسفر في موعد أقصاه 31 مايو المقبل، مع مراعاة أن عدد المقاعد المتوفرة لهذه العروض محدودة للغاية.

طائرة الخطوط الجوية البريطانية
طرحت الخطوط البريطانية عروضاً للسفر خلال الشتاء

وتبدأ أسعار تذاكر الخطوط البريطانية إلى لندن على الدرجة السياحية 2600 درهماً إماراتياً، و 4810 درهماً على الدرجة السياحية الفاخرة، وتشمل تذكرة ذهاب وعودة، والضرائب والرسوم. كما يُمكن السفر من دبي أو أبوظبي إلى نيويورك عبر مطار “هيثرو” في لندن مقابل 4390 درهماً على الدرجة السياحية، و 7710 درهماً على الدرجة السياحية الفاخرة.

ومن الكويت، تبدأ أسعار تذاكر السفر إلى لندن على الدرجة السياحية 207 دينار كويتي، و 359 ديناراً على الدرجة السياحية الفاخرة، ويغطي السعر تذكرة ذهاب وعودة، والضرائب والرسوم. كما يُمكن السفر من مطار الكويت الدولي إلى نيويورك عبر مطار “هيثرو” في لندن مقابل 321 ديناراً على الدرجة السياحية، و 576 ديناراً على الدرجة السياحية الفاخرة.

ويتوفر جدول كامل بتفاصيل كافة رحلات الخطوط الجوية البريطانية إلى لندن وما بعدها من وجهات على الموقع الإلكتروني للشركة ba.com، حيث يستطيع العملاء الحصول على أقل الأسعار وحجز تذاكرهم وسداد قيمتها وإتمام معاملات تسجيل الدخول لرحلاتهم.

وأعرب “باولو دي رينزيس” المدير التجاري للخطوط الجوية البريطانية في الشرق الأوسط، عن سعادته ببدء العام الجديد بطرح عروض جذابة لمسافري الشركة تتيح لهم السفر إلى لندن وأوروبا ووجهات أخرى، مشيراً إلى أن الناقلة ترغب في تسهيل وصول العملاء إلى أكثر الوجهات العالمية المفضلة.

المصدر: 1، 2

[ad#Ghada648x60]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت