Booking.com

يقدم فندق جميرا النسيم لزواره من سكان الدولة فرصة قضاء يوم مفعم بالمرح والاسترخاء مع للاستمتاع بالمرافق والمطاعم والإقامة في غرفه الأنيقة المطلة على برج العرب وسط تصاميمه العصرية الأنيقة وتجاربه المميزة لتناول أشهى الأطباق على الشاطئ الخلاب.

وقد صمم الفندق باقة خصيصًا لتوفر للنزلاء فرصة الاسترخاء وتجديد نشاطهم وحيويتهم، وإمكانية الحصول على غرفة فندقية خاصة خلال يومهم، والدخول إلى الشاطئ الرملي الرائع الممتد على مسافة 2 كيلومتر، وقائمة طعام شهية لوجبة الغداء في مطعم “شيمرز” أو “روك فيش”، شريطة الالتزام بالإجراءات الاحترازية الصارمة.

وتشمل الباقة يوماً كاملاً من الساعة 10 صباحاً حتى 7 مساءً وسط الإطلالات الخلابة والتجارب الرائعة، والشاطئ الممتد على مسافة 2 كيلومتر وتجارب تناول الغداء وغرفة أو جناح للاستخدام طوال النهار بسعر يبدأ من 395 درهماً شاملة الرسوم والضرائب للشخص الواحد، ويمكن للضيوف اصطحاب طفلين بتكلفة إضافية قدرها 95 درهم لكل طفل.

 وتشمل الباقة الحصرية وجبة الغداء في مطعم “شيمرز” في تجربة تنتقل بالزوار إلى الأجواء اليونانية الرائعة مع إطلالة خلابة على “جميرا ميناء السلام”، أو الاستمتاع بأشهى الأطباق في مطعم “روك فيش”، الأكثر استقطاباً للاهتمام في “جميرا النسيم” والذي أطلق مؤخراً مجموعة خاصة من محطات الطهي تحت إِشراف أمهر الطهاة بدءاً من مطعم “فيكا”.

 ويمكن للراغبين بمواصلة تجربتهم وقضاء “عطلة ليوم واحد” الحصول على تمديد مجاني لقضاء أمسية رائعة والإبقاء على حجز غرفتهم حتى الساعة 10 مساءً عند حجزهم لوجبة العشاء في مطعم “شيمرز” أو “روك فيش” أو “كايتو”، أحدث مطاعم الفندق والذي يقدم مزيجاً فريداً من المأكولات البيروفية واليابانية المعروفة أيضاً باسم “نيكاي” من ابتكار الطاهي كريستيان جويا.

وعملاً بالتوجيهات الصادرة عن الهيئات الحكومية المعنية، يلتزم الفندق بكافة تعليمات وممارسات التباعد الاجتماعي بما فيها نسب الإشغال المحددة، وفحص درجات حرارة الزوار عند الوصول، والفصل ما بين أسرّة التشمس لمسافة مترين، وضمان ارتداء جميع الزوار للكمامات أثناء تنقلهم في المناطق العامة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.