Booking.com

أعلن مركز “آي فلاي دبي” للطيران الداخلي عن توفير فرصة لاختبار تجربة الطيران الداخلي والسقوط الحر في بيئة آمنة بداية من 20 أكتوبر ولغاية 30 نوفمبر 2013 من خلال حسومات مميزة تبلغ 25 في المئة على أسعار التذاكر.

آي فلاي دبي

فرصة لاختبار تجربة الطيران الداخلي والسقوط الحر في بيئة آمنة

وتتاح تجربة الطيران الحر دون الحاجة لأي خبرة مسبقة, ويمكن للأطفال بعمر 3 سنوات المشاركة كما يمكن للطموحين ومحترفي الطيران الحر المشاركة بإشراف أحد المدربين المؤهلين لدى آي فلاي دبي, وبسرعة هواء تصل إلى 200 كم في الساعة, وتتسع انفاق آي فلاي دبي المصنوع من الإكريليك الشفاف ل 12 شخصاً, ويقع عند المدخل الجنوبي للمنطقة الترفيهية بلاي نيشن في مردف سيتي سنتر.

وقال عمر البنا مدير قطاع التسوق والمبيعات لدى “ماجد الفطيم للتسلية والترفيه”: “إننا ملتزمون دائماً بتكريم عملائنا على ولائهم ونحرص على إتاحة الفرصة لهم للتمتع بتكرار التجارب الفريدة والمشوقة في مركز الطيران الداخلي آي فلاي دبي, ومن هنا حرصنا على توفير هذا العرض بسعر مميز لفترة محدودة”.

وجدير بالذكر أن آي فلاي دبي هو أول مركز داخلي للسقوط الحر والطيران في الهواء في دبي, وكجزء من منطقة بلاي نيشن الترفيهية المميزة في مركز مردف سيتي سنتر, ويستفيد آي فلاي دبي من تقنيات رياح الأنفاق المبتكرة التي تمكن المشاركين من السقوط الحر والسباحة في الهواء دون اللجوء إلى القفز من الطائرة.

ويمتاز هذا المركز المُشوّق بأنبوبين من أكريليكيين شفافين يضمّان مروحتين جبارتين بقوة 400 حصان لكل واحدة منهما بحيث تمكّنان المشاركين من السباحة في التيار الهوائي القوي الذي يتولد عند تشغيل هذه المراوح, ومع وصول سرعة الرياح داخل الأنبوب إلى 200 كم في الساعة, وسيحظى عشاق المغامرة والألعاب المُشوقة بتجربة طيران لا تنسى بأسلوب فريد ومبتكر.

ويَتسم مركز الطيران الداخلي بفعالية كبيرة وقلة التكلفة فهو آمن بالنسبة للأطفال ومشوق للكبار كما أنه مثير للصغار والمراهقين وواقعي جداً للمتمرسين برياضة القفز في الهواء.

هذا وتعدّ ماجد الفطيم للتسلية والترفيه إحدى شركات ماجد الفطيم للمشاريع, وتدير الشركة حالياً سكي دبي الواقع في  مول الإمارات, والذي يمثل أول منتجع داخلي للتزلج على الجليد في منطقة الشرق الأوسط كما تملك وتدير عشرة فروع من مركز الترفيه العائلي ماجيك بلانيت موزعة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا, وقامت ماجد الفطيم للتسلية والترفيه مؤخراً بتدشيأول حديقة مائية داخلية/ خارجية مضبوطة حرارياً, وذلك في مجمع البحرين سيتي سنتر بمملكة البحرين بالإضافة إلى بلاي نيشن المنطقة الترفيهية المتكاملة في مردف سيتي سنتر, والتي تضم سبعة تجارب ترفيهية متكاملة بما فيها مركز الطيران الداخلي آي فلاي, والأكاديمية الرياضية الداخلية سوكر سيركس دبي, والمركز الترفيهي والتعليمي المستكشفون الصغار, والألعاب المائية أكوا بلاي بالإضافة إلى يالا بولينغ, وسكاي تريل, وماجيك بلانيت.

شارك برأيك