Booking.com

اطلقت “سويس إنترناشيونال إيرلاينز” (سويس) عرضاً يشمل أسعار مخفضة للسفر إلى سويسرا وعدة وجهات أوروبية هذا الصيف، منها برشلونة وبراغ وروما وميلانو وباريس وكوبنهاجن ولندن ومدريد وبروكسل وغيرها. وينطبق عرض “سويس” على الحجوزات التي تتم من الآن وحتى 8 أبريل المقبل، على أن تكون مواعيد السفر خلال الفترة الممتدة إلى 31 أغسطس 2012.

الخطوط السويسرية "سويس إيرلاينز"

الخطوط السويسرية "سويس إيرلاينز" بالقرب من قمة ماترهورن ضمن جبال الألب

ويبدأ أقل سعر للرحلات إلى جنيف ذهاباً وإياباً على الدرجة السياحية من 2020 درهماً إماراتياً، ومن 2300 درهم إلى وجهات أوروبية أخرى شاملة الضرائب والرسوم. ويمكن للمسافرين على درجة “سويس” السياحية الراحة على مقاعد مصممة وفقاً لمعايير السلامة الصحية من خلال مسند متسع للرقبة ومساحة رحبة لراحة القدمين، ومشاهدة أحدث الأفلام على نظام الترفيه الجوي.

أما المسافرون على درجة رجال الأعمال فيمكنهم حجز رحلاتهم إلى أوروبا ذهاباً وإياباً على درجة رجال الأعمال بدءاً من 11310 درهم شاملة الضرائب والرسوم، والاستمتاع بالراحة فوق سرير منبسط يصل طوله إلى مترين، ويمكن تعديله حسب الرغبة الشخصية من ليّن إلى ثابت، فضلاً عن خاصية تدليك إضافية. ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات عن وجهات أخرى والأسعار الخاصة بها ضمن العرض من خلال زيارة الموقع الإلكتروني swiss.com.

وقال مارتن ماسوجر، مدير مبيعات “سويس” في الشرق الأوسط وأفريقيا وباكستان وإيران: “لقد رغبنا في أن ندع الفرصة لعملاء سويس ليخططوا مسبقاً لقضاء عطلاتهم في أوروبا هذا الصيف حتى عطلة عيد الفطر المبارك في أغسطس المقبل. ويمكن أيضاً للمسافرين حجز رحلاتهم إلى لندن لحضور دورة الألعاب الأولمبية التي تقام في يونيو المقبل”.

شارك برأيك