Booking.com

أطلقت الاتحاد للطيران حملة تستهدف جذب السياح من دول مجلس التعاون الخليجي إلى الدولة بغرض التعريف بالأماكن السياحية والترفيهية التي تتفرد بها أبوظبي وبشكل خاص في جزيرة ياس.

وقد تعاقدت الاتحاد للطيران مع شركتي ميرال لإدارة الأصول والدار العقارية لتقديم باقات رحلات لجذب الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي إلى جزيرة ياس في أبوظبي.

وفي إطار هذا التعاون بين الجهات الثلاث، تم اطلاق حملة تستهدف جذب السياح من دول مجلس التعاون الخليجي إلى عاصمة دولة الامارات بغرض التعريف بالأماكن السياحية والترفيهية التي تتفرد بها أبوظبي وبشكل خاص في جزيرة ياس والتي تضم عالم فيراري وياس ووتروورلد إلى جانب سلسلة من أبرز الفنادق.

إلى جانب ذلك، تنظم جزيرة ياس العديد من الفعاليات الكبرى لعام 2018، مع 22 فعالية في النصف الأول من العام مع كل أسبوع حتى منتصف شهر مايو.

وتتضمن الروزنامة حفلات موسيقية وعروضاً رياضيةً وعرض السحر مع “The Illusionists”، كرنفال البرازيل وسبع حفلات عائلية، وجميعها مجانية للجمهور

وقال محمد عبد الله البلوكي، النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: “يسر الاتحاد للطيران الدخول في شراكة مع ميرال والدار لتقديم هذه الباقات الرائعة للعطلات القصيرة في أبوظبي للزوار من دول الخليج العربي”.

وتابع: “تعني هذه الشراكة تمكننا جميعاً من تقديم المزيد من الخيارات والفرص للزوار لاكتشاف أبوظبي والأماكن السياحية الجذابة والمتعددة فيها، إننا نتطلع قدماً للشراكة والتعاون مع ميرال والدار في هذا الإطار، مع استمرارنا في تقديم تجارب سفر رائعة لزوار أبوظبي”.

ومن جهته، صرح محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة ميرال لإدارة الأصول عن هذه الشراكة قائلاً: “نحن متحمسون لشراكتنا مع الاتحاد للطيران والدار لتشجيع المسافرين على زيارة أهم وجهة للترفيه العائلي على مستوى المنطقة. يأتي هذا التعاون بالتوافق مع جهودنا المستمرة لتنمية قطاع السياحة وجذب المزيد من الزوار إلى جزيرة ياس وأبوظبي”.

شارك برأيك