Booking.com

تُقدّم الاتحاد للطيران عرضاً مميزاً للعائلات، للسفر إلى أبوظبي خلال فترة شهر رمضان الكريم، حيث بإمكان الأطفال السفر والإقامة في أحد الفنادق الفاخرة والاستمتاع بمناطق الجذب الرائعة في أبوظبي مقابل دولار واحد فقط، إلى جانب الضريبة الحكومية.

ويتوافر العرض الخاص لدى السفر على متن درجة المرجان السياحية من أي وجهة من الوجهات العالمية للاتحاد للطيران، إلى أبوظبي، عبر شبكتها التي تضم 65 وجهة حول العالم.

فندق ياس ـ أبوظبي
يشمل عرض الاتحاد اقامة في فندق ياس أبوظبي

ويتوافر العرض للبيع حالياً وحتى 31 يوليو 2011، وينطبق على أسعار تذاكر السفر إلى أبوظبي، ما بين 1 و25 من شهر أغسطس المقبل. مقابل كل تذكرتين لراشدين، يحصل اثنان من الأطفال دون سن الثانية عشرة على المزايا التالية:

  • تذاكر سفر على متن درجة المرجان السياحية، مع الاتحاد للطيران مقابل دولار واحد فقط، إضافة إلى الضرائب الحكومية. كما أنه لن يتم فرض رسوم الوقود على تذاكر الأطفال والرضع.
  • إقامة مجانية لدى عدد من الفنادق المختارة، تشمل فندق ياس، شانجريلا، راديسون بلو جزيرة ياس، الخالدية بالاس ريحان، بارك روتانا، فيرمونت باب البحر، بيتش روتانا، وروتانا جزيرة ياس. وتحصل العائلة التي تضم طفلين على غرفة ثانية، فيما تحصل العائلة التي تضم طفلاً واحداً على سرير إضافي في الغرفة نفسها.
  • وجبات مجانية لدى الإقامة في الفندق.
  • دخول مجاني إلى عدد مختار من مناطق الجذب السياحية مثل: عالم فيراري أبوظبي أو القيام برحلة سفاري في الصحراء، أو الاستمتاع بتجربة زيارة مستشفى أبوظبي للصقور أو مضمار ياس لينكس للجولف، أو القيام بجولة سياحية ضمن مدينة أبوظبي في الحافلات الكبيرة.
جولة الحافلة السياحية في أبوظبي
جولة الحافلة السياحية أما جامع زايد في أبوظبي

ولشراء تذاكر سفر لعروض “سافر معنا، وامرح بضيافتنا” أو “Fly, Stay and Play”، يمكن للعملاء الحجز عبر موقع الاتحاد للطيران، أو من خلال أحد وكلاء السفر، أو من خلال الاتصال بأحد مراكز الاتصال الإقليمية. وتتراوح أسعار تذاكر الأطفال إلى دولة الإمارات العربية المتحدة تبعاً لنقطة السفر: 1 جنيه استرليني للمملكة المتحدة، 1 فرنك سويسري لسويسرا، 1 دولار أسترالي لأستراليا، 1 دولار كندي لكندا، و1 يورو للأسواق الأوروبية. فيما ينطبق الدولار الأمريكي على بقية الأسواق الأخرى.

وتُطبق الشروط والأحكام على عرض طيران الاتحاد، وتشمل:

  • لا يتوافر العرض عبر شركات الطيران المشاركة بالرمز أو شركات الطيران الداخلية.
  • تخضع التذاكر لتوافرها، وتطبق الضرائب الحكومية فقط على تذاكر الأطفال والرضع.
  • تُطبق شروط وأحكام استعادة واستبدال التذاكر وفقاً لأحكام أسعار التذاكر العادية.
  • العرض غير صالح للتذاكر التي يتم حجزها لاتجاه واحد، أو الأطفال المسافرين من غير مرافقة، واستبدالها بأميال ضيف الاتحاد، والمجموعات المؤلفة من 9 أفراد فما فوق، أو بالتزامن مع أي عروض ترويجية أخرى. وللإطلاع على الشروط والأحكام بالكامل، يُرجى زيارة موقع الاتحاد للطيران.

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك