أطلقت الاتحاد للعطلات باقة من عروض عطلات السياحة الداخلية في دولة الإمارات، حيث توفر خيارات عدة للاستجمام خلال فترة عيد الأضحى المبارك.

وقد أفادت الشركة في بيان لها، بأن أسعار العطلات المحلية تبدأ من 249 درهماً للإقامة ليلة واحدة في أبوظبي، و219 درهماً للإقامة ليلة واحدة في دبي، أما في رأس الخيمة فتبدأ الأسعار من 759 درهماً لليلة الواحدة، وذلك ضمن مجموعة من الفنادق الرائدة في الإمارات الثلاثة

وأضافت الاتحاد أنه أصبح بالإمكان الاختيار ضمن مجموعة فنادق ومنتجعات تحمل تصنيف ثلاث أو أربع أو خمس نجوم، مثل “منتجع التلال الصحراوي”، أو فندق “ريكسوس” في جزيرة السعديات، و”فندق سانت ريجينس أبوظبي”.

أما الراغبين في قضاء عطلاتهم في إمارة دبي، فيمكنهم الاختيار بين الاسترخاء بين شقق “سوفيتل” الفندقية أو الإقامة في فندق “بلازو فيرساتشي”، الذي يعود بالذكرى إلى القصور الايطالية في العصر السادس عشر الميلادي.

وبعيداً عن ضجيج المدن الكبيرة، يوفر العرض عطلات استثنائية في الإمارات الشمالية مثل فندق دبل تري باي هيلتون في جزيرة المرجان في رأس الخيمة أو فندق ريتز كارلتون الوادي.

ويحقق أعضاء برنامج ضيف الاتحاد مكافأت أكبر من خلال اكتساب وانفاق الأميال عند الحجز مع الاتحاد للعطلات مع امكانية حجز عطلاتهم من خلال الدفع بشكل جزئي باستخدام أميال ضيف الاتحاد وتكملتها بالدفع نقداً.

شارك برأيكإلغاء الرد