Booking.com

استمرت طيران الجزيرة تقديم أفضل أسعار تذاكر السفر في السوق المحلي خلال موسم الشتاء الحالي بداية من 19 ديناراً شاملة للضرائب والرسوم للجهة الواحدة.

طيران الجزيرة

طيران الجزيرة تعيد إطلاق العديد من عروض السفر خلال ديسمبر الجاري

وتقدم الجزيرة السفر إلى 19 وجهة منها القاهرة بأسعار تبدأ من 55 دينارا وشرم الشيخ بـ 49 دينارا, والإسكندرية بـ 35 دينارا, واسطنبول بـ 58 دينارا, ودمشق بـ 34 دينارا, وبيروت بـ 40 دينارا, والبحرين بـ 19 دينارا, وجدة بـ 40 دينارا, ودبي بـ 27 دينارا, ودير الزور بـ 39 دينارا, والرياض بـ 38 دينارا, ومشهد بـ 33 دينارا, والأقصر بـ 35 دينارا, وسوهاج بـ 38 دينارا, وأسيوط بـ 34 دينارا, وعمان بـ 43 دينارا, والنجف في العراق بـ 91 دينارا.

إلى ذلك أشار مسؤولو مكاتب السياحة والسفر إلى إن نسب التأثير على الحجوزات طبيعية ولم تتأثر بالانتخابات مشيرين إلى أن بعض المسافرين كانوا قد خططوا للسفر من قبل, وان اغلبهم سيقومون بالسفر إما قبل التصويت أو بعد التصويت للانتخابات لذا لا يوجد تأثير.

أما عن أهم الوجهات التي تشهد إقبالا خلال شهر ديسمبر الجاري فقد قالوا ان هناك مناطق يكثر عليها الطلب منها مكة والمدينة بسبب بدء موسم العمرة بالإضافة الى دول الشرق الأوسط, وخاصة القاهرة,والإسكندرية, وكذلك إلى بيروت وعمان, وأيضا دول الخليج مثل دبي.

ولفتوا الى ان كثيرا من شركات الطيران العاملة في مطار الكويت الدولي تعيد إطلاق العديد من عروض السفر خلال ديسمبر الجاري, وذلك نظرا لكون طبيعة الحركة منخفضة بشكل كبير عن ذروتها خلال موسم الصيف حيث تشهد أسعار التذاكر انخفاضا يصل الى نحو 50% على بعض الوجهات.

المصدر

شارك برأيك