Booking.com

أعلنت “الخطوط الجوية البريطانية” عن طرح أسعار خاصة على رحلاتها تستمر حتى 10 مارس للسفر حتى نهاية يوليو المقبل في محاولة منها لإتاحة مزيد من الفرص أمام قاطني الكويت للسفر لزيارة أحبائهم وأصدقائهم واستكشاف وجهات مفضلة.

British_Airways

أسعار تذاكر السفر إلى المملكة المتحدة وأوروبا تبدأ من 216 دينارا و338 دينارا للسفر إلى أميركا وكندا

فمع قرب الاحتفال بعيد الأم نهاية الشهر الجاري أصبح الوقت ملائما أكثر من أي وقت مضى أمام قاطني الكويت لتقديم هدية مذهلة لأمهاتهم عبارة عن عطلة مفاجأة على متن رحلات الخطوط الجوية البريطانية.

ووفقا لجريدة الأنياء فقد أشارت نتائج استبيان أجرته الناقلة مؤخرا أن ما يزيد على 40% من قاطني الكويت لم يسافروا في رحلة طويلة العام الماضي، ومن هنا تعد هذه فرصة مثالية للاستفادة من الأسعار المخفضة التي طرحتها الشركة على السفر من وإلى مدن في المملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة وكندا.

وقال باولو دي رينزيس المدير التجاري الإقليمي للخطوط الجوية البريطانية في الشرق الأوسط وآسيا الوسطى: “تأتي حملة الأسعار الخاصة في الوقت المناسب لتتيح الفرصة أمام العائلات للتخطيط لقضاء عطلة غير متوقعة عقب انتهاء الربع الأول من العام”.

وأضاف: “ومع تدفق الزوار من الكويت إلى لندن في كل عام فإننا نقدم هذه الأسعار المخفضة ليستطيع معها المسافرون الطيران بسهولة إلى المملكة المتحدة والاستمتاع بأفضل ما في الضيافة البريطانية”.

تقع منطقة الشرق الأوسط عند ملتقى الطرق إلى قارات عدة ما يجعل من الممكن القيام برحلات قصيرة بصفة دورية بما في ذلك رحلات العودة إلى الوطن بفضل مواعيد السفر الملائمة وخطوط الطيران المناسبة الأمر الذي يعزز الشعور بأن الوطن أصبح أكثر قربا، وصار من السهل السفر منه والعودة إليه.

وتسير الخطوط الجوية البريطانية رحلات يومية إلى لندن من الكويت مع وصلات مريحة للمتطلعين للسفر إلى وجهات أبعد من العاصمة البريطانية لندن.

الأسعار المخفضة التي أعلنت عنها الشركة متاحة على درجات السفر رجال الأعمال “كلوب وورلد”، والسياحية الفاخرة “وورلد ترافيلر بلس”، والسياحية العادية “وورلد ترافيلر” حتى 10 مارس 2014، وذلك للسفر حتى 31 يوليو 2014.

تبدأ أسعار تذاكر السفر إلى المملكة المتحدة وأوروبا من 216 دينارا كويتيا، و338 دينارا للسفر إلى الولايات المتحدة الأميركية وكندا.

وجدير بالذكر “الخطوط الجوية البريطانية” تعد الناقل الوطني في المملكة المتحدة يقع مقرها في مبنى ووترسايد في لندن قرب “مطار هيثرو”.

وتعد أكبر شركة طيران في المملكة المتحدة، وثالث أكبر شركة طيران في أوروبا بعد الخطوط الجوية الفرنسية والخطوط الجوية الألمانية لوفتهانزا، وأكبر ناقل عبر الأطلسي, وهي منظمة لتحالف تحالف عالم واحد محاورها الرئيسية هي مطار لندن هيثرو ومطار غاتويك.

و تأسست في 31 مارس 1974، وهذا بعد اندماج شركة الخطوط الجوية البريطانية لما وراء البحار والخطوط الجوية البريطانية الأوروبية وشركتين محليتين هما الخطوط الجوية الكامبرية من الكارديف والخطوط الجوية الشمالية الشرقية من نيوكاسل أبون تاين ليشكلوا الخطوط الجوية البريطانية

شارك برأيك