القبس ـ أطلقت الخطوط الجوية البريطانية حملة لتعزيز أسعارها التنافسية خلال فصل الصيف المقبل على رحلاتها من الشرق الأوسط شاملة رحلات من السعودية، قطر، البحرين، الكويت، مسقط إلى بريطانيا وأوروبا والولايات المتحدة وكندا. وتعتبر شركة الخطوط البريطانية تعتبر واحدة من أكبر شركات الطيران في العالم، وتهدف على الدوام إلى توفير حوافز جذابة للمسافرين في منطقة الشرق الأوسط، ممن يتطلعون إلى الاستفادة من العطلات التي تستحق الاهتمام.

طائرة الخطوط الجوية البريطانية

طرحت الخطوط البريطانية تخفيضات للمسافرين من الشرق الأوسط خلال الصيف

ومع طرح مجموعة من أفضل الأسعار في الوقت الراهن عبر جميع مقصوراتها، يمكن لعملاء شركة الخطوط الجوية البريطانية الاستمتاع بالمنتجات والخدمات العالمية التي توفرها هذه الشركة، والحصول على قيمة كبيرة مقابل المال. وللمزيد من المعلومات حول العروض والأسعار يُمكن زيارة عروض الخطوط البريطانية للشرق الأوسط.

وقال باولو دي رينزيس، المدير التجاري الإقليمي للخطوط الجوية البريطانية في منطقة الشرق الأوسط: “نحرص من خلال تقديم منتجات وخدمات ذات جودة عالية ضمن أسعار قيمة، على إتاحة الفرصة لعملائنا الكرام لزيارة بعض الوجهات التي قد لا يضعونها في حسبانهم لولا هذه العروض. ويعتبر فصل الصيف أفضل فترة لعملائنا للتغلب على الحرارة والتخطيط لعطلاتهم في وقت مبكر”.

وأضاف دي رينزيس: “تعتبر مقصورة (المسافر العالمي الرحبة) World Traveller Plus Cabin من بين الأمثلة على تلك القيمة، التي يحصل عليها عملاؤنا من خلال الأسعار التنافسية التي يدفعونها. كما أن درجتنا الاقتصادية الممتازة توفر للمسافر مقعداً أوسع صمم بطريقة جميلة وعملية، مع وجود 7 بوصات إضافية للقدمين في مقصورة خاصة. ويحصل المسافر على وزن مجاني بواقع حقيبتين يبلغ وزن كل منها 23 كيلوجراماً”.

[ad#Ghada Links]

شارك برأيكإلغاء الرد