عين دبي ـ مع ارتفاع معدلات الطلب على السفر الجوي مرة أخرى، تحرص الخطوط الجوية البريطانية على زيادة حصتها من السوق الإقليمية وتعزيز حركة السفر على متن رحلاتها من خلال إطلاق حملة تخفيضات جديدة تتضمن أسعار تنافسية على تذاكر رحلاتها من منطقة الشرق الأوسط إلى المملكة المتحدة وأوروبا والأمريكيتين خلال فصل الصيف.

وتغطي الحملة الترويجية الجديدة جميع الحجوزات التي تتم قبل 18 مايو 2010، وتشمل جميع رحلات الشركة حتى 30 سبتمبر 2010. ويمكن للمسافرين إلى مطار هيثرو في لندن على درجة ”ورلد ترافلير” السياحية الحجز بأسعار تبدأ من 2200 درهم، أو اختيار السفر على درجة ”ورلد ترافلير بلاس” (السياحية الممتازة) بسعر 3810 دراهم.

الخطوط البريطانية كما يتضمن العرض تخفيضات للمسافرين إلى أوروبا على درجة ”ورلد ترافلير” بأسعار تبدأ من 2690 درهماً، أو 4350 درهماً للمسافرين على درجة ”ورلد ترافلير بلاس”. وأكدت الخطوط الجوية البريطانية أن هذه الأسعار الترويجية ستسهم في تعزيز إيرادات فصل الربيع، كما ستوفر حوافز جذابة للعملاء من المنطقة الراغبين بقضاء عطلة ممتعة مع بداية فصل الصيف.

وسيحصل العملاء المسافرون إلى خارج أوروبا على أسعار مخفضة على الرحلات المتوجهة إلى أمريكا الشمالية وكندا، والتي تبدأ من 3550 درهماً للمسافرين على درجة ورلد ترافلير”، و 5870 درهماً للمسافرين على درجة ”ورلد ترافلير بلاس”. ويمكن للعملاء من دولة الإمارات العربية المتحدة الاستمرار في توفير نفقاتهم من خلال حجز الفندق واستئجار السيارة ضمن حزمة واحدة.

وتتضمن مزايا السفر على درجة ”ورلد ترافلير بلاس” التمتع بمقاعد أكبر وأوسع تم تصميمها بشكل دقيق حيث توفر مسافة إضافية عند القدمين تبلغ 7 بوصات في مقصورة مخصصة للمسافرين على هذه الدرجة. كما سيستفيد المسافرون أيضاً من العرض الخاص بحقائب السفر حيث يمكن لهم أخذ حقيبتين تزن كل منهما 23 كيلو جرام.

وفي تعليقه على هذه الحملة، قال باولو دي رنزيس، المدير التجاري للخطوط الجوية البريطانية في منطقة الشرق الأوسط: ”نحن سعداء للغاية بتوفير هذه الأسعار والعروض المغرية لعملائنا في الشرق الأوسط خلال فترة الصيف. ونحن ندرك تماماً الأهمية التي يوليها عملاؤنا للابتعاد عن الطقس الحار وزيارة أصدقائهم وعائلاتهم خلال أشهر الصيف”. وأضاف: ”توفر هذه العروض أيضاً الفرصة لكل من يريد زيارة الولايات المتحدة الأمريكية وكندا للاستمتاع بتجربة تسوق متميزة، أو ببساطة لزيارة أماكن لم يذهبوا إليها من قبل وخوض مغامرات رائعة”.

هذا، ويمكن الإطلاع على الجدول الزمني الكامل لرحلات الخطوط الجوية البريطانية بين دول مجلس التعاون الخليجي ولندن من خلال الموقع الإلكتروني للخطوط الجوية البريطانية ، حيث تتوافر أقل الأسعار، وحيث يمكن للعملاء الحجز والدفع والتحقق من رحلاتهم عبر الإنترنت.

شارك برأيكإلغاء الرد