Booking.com

أعلنت الخطوط التركية الحائزة على جائزة أفضل ناقل في أوروبا حسب تصنيف “سكاي تراكس” 2014، عن إطلاق أسعار خاصة على رحلاتها ذهاباً وإياباً من دولة الإمارات إلى أوروبا في إطار حملة ترويجية جديدة تدعو المسافرين لاكتشاف معالم أكبر المدن الأوروبية خلال فصل الشتاء وتجربة الخدمات الحائزة على الجوائز، التي تقدمها الناقل الوطني لتركيا.

Turkish Airlines - الخطوط التركية

يمكن للمسافرين حجز التذاكر بالأسعار الخاصة للسفر إلى ما يزيد عن 20 مدينة مشمولة ضمن الحملة الترويجية حتى 30 نوفمبر

ولتسليط الضوء على رحلات الربط المتميزة التي توفرها الناقلة العالمية إلى أوروبا من دبي وأبوظبي ومنطقة الخليج عموماً، يمكن للمسافرين حجز التذاكر بالأسعار الخاصة للسفر إلى ما يزيد عن 20 مدينة مشمولة ضمن الحملة الترويجية حتى 30 نوفمبر 2014 على أن يكون السفر اعتباراً من الآن وحتى 31 مارس 2015.

وتبدأ عروض أسعار تذاكر الرحلات ذهاباً وإياباً من دبي إلى وجهات مثل باريس من 1955 درهماً، وروما من 2175 درهماً وميونيخ من 2235 درهماً. وتبدأ عروض أسعار تذاكر الرحلات ذهاباً وإياباً من أبوظبي إلى باريس من 1955 درهماً، وروما من 2175 درهماً وميونيخ من 2235 درهماً. وتخضع جميع الأسعار لإمكانية توافرها.

وبهذه المناسبة، قال آدم جيلان نائب رئيس التسويق والمبيعات في شركة الخطوط الجوية التركية في الشرق الأوسط وقبرص: “تعمل شبكة خطوطنا الأوروبية الواسعة على تحقيق النفع والفائدة للمسافرين الباحثين عن أسعار تنافسية تكملها الخدمات الحائزة على الجوائز التي تقدمها أفضل ناقلة في أوروبا. فنحن نواصل الاستثمار في تعزيز تجارب عملائنا لا سيما على الخطوط القارية من خلال توفير خدمات تجريبية، مثل جولات التوقف المجانية في اسطنبول والتوسعة الأخيرة لصالة المسافرين الحائزة على الجوائز والتابعة للخطوط الجوية التركية في مطار أتاتورك الدولي باسطنبول”.

وتعزيزاً لنمو المسافرين المتواصل الذي حققته الخطوط الجوية التركية من دول الخليج، تم إطلاق هذه الأسعار الترويجية للحجوزات خلال أشهر الشتاء للسفر إلى أمستردام وبروكسل وبرشلونة ومدريد وباريس وروما وميلانو وفيينا وبراغ وبودابست وفرانكفورت ودوسلدورف وميونيخ وبرلين وكوبنهاجن وستوكهولم وجنيف وزيوريخ ومانشستر وبرمينجهام وأثينا وسان بطرسبرج.

وتكتسي أوروبا في فصل الشتاء حلة تتسم بالسحر والجمال من خلال مجموعة واسعة من التجارب الرائعة التي تنتظر من يكتشفها، مثل التزلج على قمم جبال الألب التي تغطيها الثلوج، وتذوق أشهى المأكولات في الأسواق الاحتفالية، وثقافة المقاهي التي تعج بالحيوية والنشاط، ومهرجانات التسوق في عواصم الموضة في العالم، واستكشاف الطبيعة الخلابة من مرتفعات الجبال الثلجية، والاستمتاع بشواطئ البحر المتوسط الدافئة.

ويمكن للمسافرين الذين يتوقفون في اسطنبول لأكثر من ست ساعات الاستمتاع بالخدمة المجانية “اسطنبول السياحية” لاستكشاف معالم المدينة الرائعة. ويمكن للمسافرين على درجة رجال الأعمال تجربة صالة المسافرين الحديثة “لاونج اسطنبول” في مطار أتاتورك الدولي التي توفر خدمة طعام متميزة حائزة على الجوائز، وتضم سينما، ومنطقة ألعاب للأطفال، ومكتبة، وركناً للعب البلياردو، ومُصلى، وقسماً لعقد الاجتماعات عبر الهاتف، فضلاً عن مرافق ووسائل الراحة والاسترخاء.

وتربط الخطوط الجوية التركية المسافرين بأكبر عدد من البلدان مقارنة بأي ناقلة أخرى في العالم من خلال 261 وجهة في 108 بلدان حول العالم. وللاستفادة من هذه العروض المحدودة، يمكن للمسافرين الحجز والاطلاع على جداول الرحلات عبر الموقع الإلكتروني: www.turkishairlines.com، أو زيارة أي من مكاتب مبيعات الخطوط الجوية التركية.

شارك برأيك