Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إطلاق خصومات حصرية تصل إلى 25% على أسعار تذاكر كل من الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال والدرجة الأولى والتي تشمل رحلات لأكثر من 150 وجهة حول العالم، في الفترة من 9 إلى 17 ديسمبر الجاري احتفالاً باليوم الوطني لدولة قطر، للسفر حتى 6 يونيو 2023.

ويمكن للمسافرين استكشاف وجهات جديدة مع أحبائهم، أما أعضاء نادي الامتياز، فسيحصلون على 18,000 أفيوس إضافية عند السفر على الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال.

وقال السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “يسعدنا الاحتفال باليوم الوطني لدولة قطر ويسرّنا إبراز التزامنا تجاه الشعب القطري من خلال تقديم هذا العرض المميز، يعد هذا اليوم المتميز بمثابة مناسبة مهمة لنا للاعتزاز بإنجازات دولة قطر التي أضحت محل أنظار العالم بعد استضافتها الناجحة لكأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2022”.

وكانت الخطوط الجوية القطرية قد أعلنت سابقًا عن اعتماد نادي الامتياز رسميا لنقاط أفيوس التي ستصبح عملة المكافآت الجديدة لبرنامج المسافر الدائم التابع للناقلة، متيحة بذلك عالمًا من الفرص الجديدة لأعضاء نادي الامتياز الأوفياء الذين يسافرون عبر شبكة المتنامية للخطوط القطرية.

ومن خلال هذه الشراكة، سيتوفر للعملاء الحصول على العديد من المزايا والفوائد، و التي تتضمن رحلات بأسعار تنافسية وخصومات رائعة، على متن أفضل شركة طيران في العالم وأيضا في مطار حمد الدولي الحائز على جوائز عالمية.

يُذكر أن الخطوط الجوية القطرية حصلت مؤخرًا على جائزة “أفضل شركة طيران في العالم” ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2022، ‏وتتصدر الخطوط الجوية القطرية شركات الطيران العالمية بعد فوزها بجائزة “الأفضل في العالم” للمرة السابعة في تاريخها.

شارك برأيك