Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إطلاقها لعروض مهرجان السفر 2017، وتدعو المسافرين للاستفادة من العديد من العروض الرائعة المتوفرة عبر شبكة وجهاتها في الفترة من 9 وحتى 16 يناير 2017.

وتوفر الناقلة القطرية لمسافريها خيارات أكثر لزيارة وجهات الناقلة إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم في الشرق الأوسط و أوروبا و شرق أسيا و أفريقيا، من خلال عروض مهرجان السفر على الدرجة السياحية و درجة رجال الأعمال مع السفر بين 11 يناير وحتى 15 ديسمبر 2017، بالإضافة إلى خصومات خاصة لتذكرة المرافق و حجز المجموعات وعرض سفر الأطفال مجاناً.

ويمكن للمسافرين عبر الخطوط القطرية من السعودية استكشاف كولالمبور من جدة ابتداءاً من 1897 ريال، والاستمتاع في الصيف في أورويا في باريس من الرياض ابتداءاً من 1687 ريال، وزيارة هيوستن من الدمام ابتداءاً من 4307  ريال.

مهرجان السفر الخطوط الجوية القطرية 1

وتقدم الخطوط الجوية  القطرية لأول مرة منذ إطلاق مهرجان السفر بالشراكة مع “فيزا” أحد رواد الخدمات المالية، لحاملي بطاقات فيزا خصومات إضافية تصل حتى 15% على الرحلات، ويمكن للمسافرين أيضاً  الاستفادة من شراكة الناقلة القطرية مع فنادق أكور والتي ستمكن المسافرين من الحصول على خصم 10% عند القيام بحجز الفندق من خلال موقع القطرية.

كما سيحصل أعضاء نادي الامتياز على الفرصة في  مضاعفة الكيلومايلز عند الحجز خلال فترة العرض، والفرصة للفوز بعدة جوائز منها الترقية إلى أفضل درجة رجال أعمال في العالم بالإضافة لحصول أعضاء نادي الامتياز من حاملي العضوية الذهبية  والفضية.

وهده روابط تهمك إلى عروض القطرية من كل دولة

رحلات القطرية من المملكة العربية السعودية: حتى 35 بالمائة.

رحلات القطرية من الامارات العربية المتحدة: حتى 35 %.

رحلات القطرية من سلطنة عمان: حتى 35 بالمائة.

رحلات القطرية من دولة قطر: حتى 40 بالمائة.

رحلات القطرية من الامارات العربية المتحدة: حتى 35 بالمائة.

رحلات القطرية من الكويت : توفير حتى 35%

وللمزيد من رحلات القطرية من دول أخرى

 

شارك برأيك