Booking.com

أعلنت شركة الخطوط الجوية اليابانية عن حملة لتقديم 50 ألف تذكرة طيران مجانية ذهاباً وإياباً بمناسبة أولمبياد طوكيو 2020 خلال الصيف المقبل.

وتهدف المبادرة إلى تشجيع الأشخاص الذين يزورون اليابان خلال أولمبياد طوكيو 2020 على السفر إلى المناطق الريفية في البلاد لتجربة مناطق الجذب المحلية.

وبحسب موقع “اليابان بالعربي”، أشار إلى أن الخطوط الجوية اليابانية ستبدأ في قبول الطلبات أواخر فبراير المقبل، مع منح التذاكر المجانية على أساس الأسبقية.

ويغطي البرنامج الأعضاء الخارجيين من برنامج الأميال للخطوط الجوية اليابانية الذين سيقيمون في اليابان في يوليو- سبتمبر من العام المقبل.

وسيُطلب من المتقدمين اختيار مطار طوكيو الدولي في هانيدا أو مطار أوساكا الدولي أو مطار كانساي الدولي كنقطة انطلاق واختيار مواعيد السفر المفضلة.

وسيتم منحهم بعد ذلك تذاكر الطيران التي ستأخذهم من وإلى جهة يتم اختيارهم بواسطة الخطوط الجوية اليابانية من بين 4 أماكن مرشحة.

وفى وقت سابق، نشر حساب اليابان بالعربى فيديو أثناء التجهيز لطباعة وصناعة أعلام اليابان الشهيرة، من أجل بطولة أولمبياد طوكيو 2020، والتى تكون عبارة عن صفحة بيضاء، وبداخلها نقطة حمراء كبيرة، وأن تجهيز علم اليابان من أجل أولمبياد طوكيو 2020 حيث تقوم 4 مصانع فى اليابان بصناعة وتجهيز الأعلام الرسمية للدول المشاركة فى الأولمبياد.

شارك برأيك