Booking.com

أطلقت الخطوط الجوية القطرية حملة « أسبوع الخصومات العالمية »، أحد أحدث عروضها الترويجية العالمية، والذي يقدم الفرصة لعملائها للحصول على خصومات تصل إلى 25 في المئة على الرحلات المتوجهة إلى مخلتف وجهات القطرية في أوروبا، وأفريقيا، ومنطقة آسيا المحيط الهادئ، والشرق الأوسط، والأميركيتين.

الخطوط القطرية تطلق أسبوع الخصومات العالمية

سيكون العرض العالمي الجديد سارياً ابتداء من منتصف ليلة 3 نوفمبر وحتى 10 نوفمبر الجاري

وقالت الشركة في بيان لها، إن العرض يشمل جميع رحلات الذهاب والعودة على جميع الدرجات، كما يشمل باقات العطلات التي تقدمها القطرية للعطلات خلال فترة العرض.

وأضافت «سيكون العرض العالمي الجديد سارياً ابتداء من منتصف ليلة 3 نوفمبر وحتى 10 نوفمبر الجاري، ويشمل الرحلات من 6 نوفمبر الجاري، وحتى 15 يونيو 2015 المقبل، ما يتيح الفرصةلعملاء « القطرية » لتخطيط رحلاتهم للسياحة والأعمال بشكل مسبق.

وأضافت « القطرية » أنه يمكن للعملاء الحصول على هذا العرض العالمي، من خلال زيارة أحد مكاتب المبيعات التابعة لها، أو من خلال وكلاء السفر المعتمدين لديها، أو عبر الموقع الإلكتروني (www.qatarairways.com/globalpromo).

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة أكبر الباكر«لقد أطلقنا هذه الحملة تعبيراً عن شكرنا لعملائنا المميزين لدعمهم وولائهم المتواصل للخطوط الجوية القطرية»، مشيراً إلى أنها توفر مجموعة واسعة تغطي أكثر من 140 وجهة تجارية وسياحية حول العالم، والتي تضمها شبكة وجهات الشركة الأسرع نمواً حول العالم.

وأكد تطلع « القطرية » على أن يستفيد العملاء من هذا العرض الرائع في الأيام المقبلة، إذ سيحظون بفرصة تجربة السفر عبر مطار حمد الدولي، والذي يعد البوابة الجوية الأحدث من نوعها حول العالم، والذي يقدم العديد من الخدمات المميزة والتي تساهم بدورها بتقديم مفهوم جديد للخدمات الأرضية المقدمة للمسافرين.

وتشهد« القطرية » الناقل الوطني لدولة قطر، نمواً سريعاً على مدى 17 عاماً من عملياتها التشغيلية، وهي تمتلك اليوم أسطولاً حديثاً من 139 طائرة تقوم برحلات منتظمة إلى 145 وجهة تجارية وسياحية في أوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا، وآسيا، ومنطقة آسيا المحيط الهادئ، والأميركيتين.

شارك برأيك

التعليق