Booking.com

أطلقت “الخطوط الجوية القطرية” لزبائنها في إفريقيا تخفيضات على أسعار تذاكرها تصل إلى 20% لمدة أربعة أيام فقط بمناسبة العطلات من منتصف ليلة 3مارس، وإلى غاية 6 مارس.

qatar-airways

“الخطوط القطرية” تطلق تخفيضات تصل إلي 20% لمدة أربعة أيام

ويتيح هذا العرض لزبائن “الخطوط الجوية القطرية” فرصة السفر لأكثر من 130 وجهة عبر أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأسيا وأستراليا والأمريكيتين بأسعار مغرية، ولغاية 20 يونيو 2014.

ويشمل العرض خيارات سفر كثيرة عبر شبكة الخطوط الجوية القطرية، والتي تشمل شانغهاي، وبكين، وكوالالمبور، وبانكوك، ولندن، وشيكاغو.

وسيحصل أعضاء نادي الامتياز المسافرين في جميع الدرجات على الأميال التي يمكنهم استبدالها بالمكافآت على أي من رحلات شركات الطيران الأعضاء في تحالف oneworld.

وتشهد الخطوط الجوية القطرية منذ إطلاقها قبل 17 عاماً نمواً متواصلاً حيث تسيّر اليوم أسطولاً حديثاً مكوناً من 129 طائرة حديثة إلى 136 وجهة للسياحة والعمل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكيتين.

وستقوم القطرية خلال الأشهر القليلة القادمة بتدشين رحلاتها إلى كل من فيلاديلفيا في الولايات المتحدة الأمريكية يوم 2 أبريل 2014، ولارناكا في قبرص يوم 29 أبريل 2014، ومطار صبيحة جوكشن في تركيا يوم 22 مايو 2014، وأدنبره في المملكة المتحدة في 28 ماي 2014، وميامي في الولايات المتحدة الأمريكية يوم 10 يونيو 2014، ودالاس فورت وورث في الولايات المتحدة الأمريكية يوم 1 يوليوز 2014.

وجدير بالذكر أن الخطوط الجوية القطرية أعلنت أمس عن تعزيز عملياتها إلى جنوب أفريقيا برفع عدد رحلاتها الأسبوعية إلى جوهانسبرغ، وبتشغيل طائراتها البوينغ 787 دريملاينر، وذلك اعتبارا من مايو المقبل.

وقال بيان صدر عن الناقلة أمس إنه بالإضافة إلى ثلاث رحلات أسبوعيا إلى رحلاتها اليومية يصبح مجمل عدد الرحلات إلى جوهانسبرغ 10 رحلات أسبوعيا.

وهذه الرحلات الجديدة سوف توفر روابط سفر متعددة عبر وجهات شبكة الخطوط الجوية القطرية العالمية، وخصوصا في الشرق الأقصى مثل بكين وشنغاهاي وهونغ كونغ وسنغافورة وطوكيو ومانيلا.

ويتزامن إطلاق الخطوط الجوية القطرية لهذه الرحلات الإضافية مع تشغيلها لطائراتها البوينغ 787 دريملاينر على كل رحلاتها المتجهة إلى كيب تاون وجوهانسبرغ في جنوب أفريقيا، وكذلك من موبوتو عاصمة الموزمبيق تقدم طائرة البوينغ 787 دريملاينر تجربة سفر مميزة حيث سينعم المسافرون على متنها بالراحة و الرفاهية والوصول إلى وجهاتهم النهائية بكامل النشاط و الحيوية.

وتضم طائرة الخطوط الجوية القطرية الجديدة من طراز 787 ما مجموعه 254 مقعداً في درجتين بحيث تحتوي درجة رجال الأعمال على 22 مقعداً بترتيب 1-2-1 يمكن تحويلها إلى أسرّة مسطحة بالإضافة إلى تمتعها بمساحة واسعة للعمل أو النوم أو تناول الطعام أو الاسترخاء.

أما الدرجة السياحية فتضم 232 مقعداً بترتيب 3-3-3، وتعتبر طائرة الناقلة القطرية من طراز بوينغ 787 دريملاينر هي الطائرة الأولى التي تتمتع بخدمة الانترنت اللاسلكية على كل الدرجات.

ويستطيع المسافرون على متنها البقاء على تواصل عن طريق خدمات الرسائل القصيرة، وتقدم طائرة 787 دريملانير خدمة تتعدى حدود الرفاهية، وهو ما تميز به الخطوط الجوية القطرية مسافريها دائماً .

شارك برأيك