Booking.com

القبس طرحت مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية أسعاراً تشجيعية لتنشيط المبيعات خلال الفترة من 14 مارس وحتى 15 مايو الحالي للراغبين في السفر إلى الخليج والشرقين الأوسط والأقصى وشبه القارة الهندية وأوروبا.

وقال المدير الإقليمي الأعلى في الكويت بدر العميري أن المؤسسة قد حددت سعر التذكرة ذهاباً وإيابا إلى الخليج ابتداءً من 17 دينار كويتي ، أما المدن الأوروبية التي شملتها الأسعار التشجيعية فهي ابتداءً من 91 د.ك  ، والشرق الأوسط ابتداءً من 37 د.ك  ، وشبه القارة الهندية ابتداءً من 47 د.ك  ، والشرق الأقصى ابتداءً من 111 د.ك مضيفاً أن هذه الأسعار لا تشمل الضرائب.

الخطوط الجوية الكويتيةوناشد العميري المسافرين عند إجراء الحجوزات وشراء التذاكر ضرورة التأكد من التاريخ وتفاصيل رحلة الإقلاع من الكويت. وأكد أنه يجب التأكد من أن سعر التذكرة يتناسب مع درجة السفر، وذلك لتفادي إلغاء الحجوزات الذي يتم بطريقة آلية عن طريق نظام الحجز المتطور، مشيراً إلى أن نظام الحجز الجديد يسمح باستيعاب أسعار مختلفة على درجة السفر الواحدة طبقاً لأحدث الأساليب المتبعة من قبل شركات الطيران العالمية.

و أشار أن المؤسسة قررت تقديم هذه الأسعار لإرضاء أكبر شريحة ممكنة من العملاء، وانسجاماً مع سعيها الدائم إلى تعزيز تواجدها في الأسواق التي تشهد تنافساً حاداً بين شركات الطيران وإقبالاً متزايداً من المسافرين ، و أن هذه الأسعار المخفضة والتشجيعية قد جاءت بناءً على دراسة من المختصين لتتوافق مع سياسة المؤسسة الهادفة لمنافسة شركات الطيران، بالإضافة الى زيادة المبيعات على طائرات المؤسسة وتوثيق التعاون بين الخطوط الجوية الكويتية ومكاتب السياحة والسفر.