Booking.com

اعلنت وزارة السياحة العمانية بالتعاون مع مجموعة العربية للطيران عن طرح عروض ترويجية إلى كل من وجهتي مسقط وصلالة، تبدأ من 790 درهماً، وذلك في إطار الأنشطة والفعاليات الجديدة لدورة “مهرجان مسقط 2018″، الذي يمتد حتى العاشر من فبراير المقبل.
وقد ذكرت وزارة السياحة العمانية خلال مؤتمر صحافي عقد في دبي، أن اختيار دبي لإقامة هذا المؤتمر دليل على الأهمية التي تحظى بها في سلطنة عمان كوجهة استراتيجية بالمنطقة.

واشارت إلى أن الهدف من هذه الفعالية هو تعريف المواطن والمقيم والزائر على ما يشمله المهرجان من عروض وباقات مختلفة تقدمها وزارة السياحة بالتعاون مع العربية للطيران لزيارة مهرجان مسقط، تشمل الإقامة في فنادق ثلاث وأربع وخمس نجوم.

وتبدأ أسعار العروض الترويجية، التي تم طرحها وتشمل التذكرة، من 790 درهماً لمدة ليلتين للإقامة بفندق ثلاث نجوم في مسقط، وتصل إلى 1090 درهماً للمدة نفسها في فندق من فئة الخمس نجوم، فيما تبدأ أسعار الباقات إلى صلالة من 1250 درهماً لمدة ليلتين في فندق ثلاث نجوم، وتصل إلى 1450 للمدة نفسها للإقامة في فندق من فئة الخمس نجوم.

وقال مدير دائرة المكاتب الخارجية السياحية في وزارة السياحة العمانية، محمد سيف الريامي: “إن فنادق عمان سجلت ارتفاعاً في متوسط إشغال الفنادق، خلال العام الماضي، بنسبة 4%، على الرغم من الظروف المحيطة التي أثرت في سوق السياحة بالمنطقة، ورغم زيادة عدد الغرف المتاحة في السلطنة بنسبة 8% ما يؤكد الأداء الثابت والمتطور لسوق السياحة العمانية على مستوى المنطقة”.

وأضاف الريامي: “إن عدد الغرف الفندقية في السلطنة شهد تطوراً كبيراً خلال السنوات الخمس الماضية، حيث بلغ عددها، العام الماضي، 20 ألفاً و403 غرف، بارتفاع قدره 42% عن عام 2013 الذي بلغ فيه عدد الغرف 14 ألفاً و469 غرفة، لافتاً إلى أن السوق العمانية استقبلت نحو 3.14 ملايين سائح خلال العام الماضي بنمو 14%”.

شارك برأيك