Booking.com

أعلنت القطرية للعطلات عن إطلاقها لباقات عطلات مذهلة للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك تزامناً مع مهرجان السفر الذي أطلقته مؤخراً الخطوط الجوية القطرية.

وسيحظى المسافرون الخليجيون الراغبون بقضاء عطلة قصيرة في دبي، أو إجازة على الشاطئ في بالي أو كرابي أو السيشل، أو خوض تجربة ثقافية لا تضاهى في زنجبار، بفرصة الفوز بإحدى الجوائز المذهلة عند قيامهم بالحجز عبر القطرية للعطلات خلال فترة عروض مهرجان السفر.

وتتضمن الجوائز باقات تشمل تذاكر ذهاب وعودة على الدرجة السياحية وإقامة فاخرة لمدة ثلاث ليال في واحد من فنادق الخمس نجوم منها فندق ريتز كارلتون بالي، وولدورف أستوريا دبي، فندق النخلة الجميرة دبي، منتجع سي كاو أنانتارا، ومنجع كيبمبنسكي السيشل وبارك حياة زنجبار.

كما سيحصل المسافرون الذين يحجزون تذاكرهم من خلال القطرية للعطلات بقيمة 2000 ريال قطري بفرصة الفوز بواحدة من خمس قسائم للتسوق في السوق الحرة القطرية بقيمة 300 ريال قطري.

ويمكن للمسافرين الاستفادة من الكثير من العروض المثيرة على الرحلات التي تندرج ضمن حجوزات العطلات منها الحصول على خصم 50% على تذاكر المرافق وتخفيض على حجوزات المجموعات.

يمكن للعملاء حجز باقتهم من خلال القطرية للعطلات من الآن وحتى 16 يناير 2017، وتسري جميع العروض المتوفرة في مهرجان السفر على الدرجتين السياحية ورجال الأعمال، مع فترة السفر من 11 يناير إلى 15 ديسمبر 2017 إلى أكثر من 150 وجهة في العالم من ضمنها الشرق الأوسط، أوروبا، شرق آسيا، آسيا الباسيفيك، وإفريقيا.

والقطرية للعطلات هي القسم المختص بالعطلات في الخطوط الجوية القطرية، تقدم مجموعة متنوعة من باقات العطلات وخدمات الفنادق واستئجار السيارات والجولات السياحية والنقل من المطار لجميع أنواع المسافرين الباحثين عن تجربة سفر سلسة.

ويتمكن المسافرين الذي يخططون لقضاء إجازاتهم من خلال الحجز لدى القطرية للعطلات القيام باختيار الرحلات، الإقامة، التأمين أو الأنشطة في الوجهات، وذلك انطلاقاً من قطر والإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين والمملكة العربية السعودية وعُمان إلى أكثر من 150 وجهة عالمية في شبكة الخطوط الجوية القطرية، إضافة إلى أكثر من 1000 وجهة سياحية حول العالم.

شارك برأيك