Booking.com

كشفت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن استئنافها للرحلات جوية المجدولة بين عمان وكل من مدينتي إربيل والسليمانية شمال العراق، وذلك اعتباراً من الأول من أبريل عام 2018، كما طرحت للمسافرين إلى هاتين الوجهتين أسعاراً مخفضة بقيمة 280 ديناراً لرحلتي الذهاب والإياب.

وأوضحت الشركة أن المسافرين إلى إربيل والسليمانية يمكنهم شراء تذاكر السفر بداية من اليوم وحتى نهاية الشهر الجاري، للسفر خلال الفترة من 1 أبريل إلى 8 يونيو عام 2018، وسوف تشغل الملكية الأردنية 10 رحلات أسبوعياً إلى إربيل و4 رحلات أسبوعياً إلى السليمانية.

ويأتي قرار استئناف الرحلات الجوية هذا في ضوء إعلان السلطات العراقية عن إعادة فتح مطاري المدينتين أمام حركة الملاحة الجوية، بعد أن كانت جميع شركات الطيران العاملة إلى إربيل والسليمانية قد علقت رحلاتها إليهما في 29 سبتمبر عام 2017 بناءً على طلب السلطات العراقية.

وجدير بالذكر أن الملكية الأردنية أطلقت مؤخراً عرض أسعار جديداً على الرحلات المتجهة من عمان إلى كل من السعودية والامارات والكويت وكذلك المسافرين من هذه الدول إلى أية وجهة على شبكة خطوط الملكية الأردنية حول العالم مروراً بمدينة عمان، بقيمة 199 دينار للتذكرة شاملة الضرائب.

شارك برأيك