Booking.com

بدأت الملكية الأردنية اعتباراً من اليوم الأول من شهر رمضان المبارك بتقديم مكافآت عديدة وجوائز مجزية لجميع مسافريها الذين يقومون بالحجز خلال الشهر الفضيل للسفر على متن طائراتها حتى نهاية عام 2015.

وأوضحت الملكية الأردنية في بيان صحفي صادر يوم أمس الخميس أنها ستقدم امتيازات وجوائز مباشرة لكل مسافر بمجرد الحجز خلال أيام شهر رمضان المبارك.

وتشمل الجوائز إعطاء المسافر الحق في حمل حقيبة إضافية وإعفائه من دفع الغرامة المترتبة على تغيير موعد رحلته لمرة واحدة فقط وتقديم 50 بالمئة اميال إضافية للمسافر العضو في برنامج (رويال بلاس)وكذلك مكافأة العائلة المكونة من أربعة اشخاص بمنح أحد أفرادها تذكرة سفر مجانية.

عروض الخطوط الملكية الأردنية Royal Jordanian

وستقوم الملكية وفق البيان بإجراء عملية سحب يومية وأخرى أسبوعية تشمل جميع المسافرين الذين قاموا بإجراء حجوزات، وبما يعطيهم فرصاً للفوز بتذاكر مجانية وجوائز أخرى قيمة، حيثُ سيفوز مسافر واحد يومياً بتذكرة مجانية لنفس المنطقة التي حجز اليها وبالدرجة ذاتها.

وتتضمن عملية السحب الاسبوعية فوز مسافر واحد أسبوعيا بتذكرة مجانية أو جهاز هاتف خلوي ذكي أو جهاز (تابلت)، كما سيحصل مسافر على أربع بطاقات دخول لصالة درجة رجال الأعمال بمطار الملكة علياء الدولي.

واستثنت الملكية من هذه الحملة محطاتها في العقبة وجدة والمدينة المنورة، واشترطت أن يتم شراء التذاكر خلال شهر رمضان إما عبر موقعها الإلكتروني أو من خلال تطبيق الموبايل الخاص بالشركة أو عن طريق أي من مكاتب مبيعاتها ووكلاء سفرها في الأردن فقط .

وفي إطار التسهيلات التي تحرص الملكية على تقديمها لمسافريها خلال شهر رمضان المبارك فقد افتتحت الشركة في تاج مول مكتباً لبيع تذاكر السفر والذي سيعمل لساعات طويلة بعد الافطار.

شارك برأيك