Booking.com

أطلقت الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا” اليوم أحد التطبيقات الإلكترونية المتميزة لمحبي السفر في الإمارات والسعودية والكويت وسلطنة عمان وقطر، حيث يمكن للجمهور بزيارة موقع lufthansa/virtual-postcard والبدء بإرسال بطاقات بريدية من وجهات سفر رائعة، والحصول على تذاكر سفر مجانية إلى وجهات أوروبية ، وذلك اعتباراً من الآن وحتى 31 أغسطس 2011.

بطاقات بريدية افتراضية من "لوفتهانزا"
بطاقات بريدية افتراضية من “لوفتهانزا”

ويمكن إرسال البطاقات البريدية الافتراضية عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” و”لينكدإن”. ويتعين على مستلمي هذه البطاقات ختمها افتراضياً، وكلما زاد عدد الأختام الافتراضية التي يحصل عليها المرسل من الأصدقاء، كلما زادت فرصه في الفوز، حيث هنالك جائزة أولى تتضمن تذكرتيّ سفر إلى أي وجهة في أوروبا على درجة رجال الأعمال على خطوط “لوفتهانزا”.

وإضافة إلى تذكرتي السفر إلى أوروبا على درجة رجال الأعمال، هنالك جائزة ثانية تتضمن تذكرة سفر إلى أوروبا على الدرجة السياحية، وجائزة ثالثة تتضمن تذكرة سفر إلى ألمانيا على الدرجة السياحية، لمرسلي البطاقات البريدية الافتراضية الذين يجمعون أكبر عدد من الأختام.

وسوف يحصل كافة المشاركين على رمز كودي خاص يسمح لهم بالحصول على تخفيض على أسعار رحلات “لوفتهانزا” مستقبلاً في الفترة بين الأول من سبتمبر و31 ديسمبر 2011.

وتدعو “لوفتهانزا” المقيمين في الإمارات والسعودية وقطر والكويت وسلطنة عمان للمشاركة، ويمكن للأصدقاء والعائلات من أي مكان حول العالم ختم البطاقات. ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات من خلال زيارة الموقع الإلكتروني lufthansa/virtual-postcard .

وبهذه المناسبة، قال كل من بيتر بولاك، مدير عام “لوفتهانزا” في الإمارات ومدير منطقة الخليج وأفغانستان والعراق؛ وستيفان لوخرباخ، مدير “لوفتهانزا” في السعودية والبحرين: “لا شك أن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت تمثل التطور المستقبلي. كما أصبحنا نتواصل ونتفاعل من خلالها مباشرة مع عملائنا وأصدقائهم. لقد قمنا بإطلاق بطاقتنا البريدية الافتراضية كوسيلة ترفيهية مرحة للتواصل مع عملائنا والسماح لهم بمشاركة حبهم للسفر مع أصدقائهم عبر شبكاتهم الإلكترونية”.

ومجموعة لوفتهانزا هي شركة طيران عالمية كبرى يقع مقرها في ألمانيا وتضم حوالي 400 شركة فرعية وتابعة، وخلال العام الماضي 2010، نجحت في نقل أكثر من 90 مليون مسافر على رحلاتها، ما يجعل المجموعة الرائدة في أوروبا. وتسير رحلاتها إلى 283 وجهة في 105 دول في أربع قارات.

[ad#Ghada648x60]

شارك برأيك

التعليق