Booking.com

طرحت الخطوط الجوية القطرية عرضاً خاصاً لمدة خمسة ايام عبر الإنترنت تصل خصوماته إلى %30 على تذاكر الدرجة السياحية, ويصل إلى %25 على تذاكر الدرجة الأولى ورجال الأعمال من 11 وحتى 15 أغسطس 2014.

الخطوط القطرية

الخطوط الجوية القطرية أسرع شركات الطيران نمواً في العالم

ويشمل هذا العرض خصومات على العديد من الرحلات إلى: دبي, ومومباي وبيروت والقاهرة وكلارك وبانكوك وباريس ولندن ودالاس وساو باولو وغيرها, ويوفر هذا العرض فرصة السفر إلى مختلف الوجهات عبر الشبكة العالمية للخطوط القطرية.

كما وسيحصل أعضاء نادي الامتياز على كيومايلز مضاعفة على الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال وعلى %50 كيومايلز إضافية على الدرجة السياحية.

[ad#QatarAiways]

هذا وقد مددت القطرية أسعارها الخاصة إلى لندن على درجة رجال الأعمال “بيزنيس وان” مع أربعين مقعداً لدرجة رجال الأعمال قابلة للتحول إلى أسرّة مسطحة, وتصميم داخلي عصري وجذاب, ومأكولات عالمية وخدمة حائزة على الجوائز, وإمكانية الدخول إلى صالات الركاب الحصرية, وستكون تجربة سفرك على متن طائرة الخطوط الجوية القطرية المخصصة كلياً لدرجة رجال الأعمال إلى لندن ستجعلك تشعر وكأنك مسافر في طائرتك الخاصة, مدد هذا العرض إلى الثلاثاء 12 أغسطس, وتمتد صلاحية التذاكر حتى 14 أغسطس رحلات العودة يجب ان تكون بحد أقصى يوم 14 أغسطس.

وفي كلمة سابقة للسيد اكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية قال فيها: “تمكنت الخطوط الجوية القطرية في وقت قصير من النمو والتوسع في شبكة خطوطها العالمية والتألق في تقديم خدمات لا تضاهى في عالم الطيران الأمر الذي أهلها للحصول على لقب أفضل شركة طيران في العالم”.

وقد فازت القطرية خلال حفل جوائز مؤسسة سكاي تراكس 2011 و2012 بجائزة “أفضل شركة طيران في العالم” وذلك بناءً على تصويت المسافرين لها في مختلف أنحاء العالم في آخر استطلاع للرأي أجرته المؤسسة.

شارك برأيك